مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ظهور هاتف برقم نموذج SM-G888N0 على موقع دعم سامسونج

ظهور هاتف برقم نموذج SM-G888N0 على موقع دعم سامسونج

هذا الموضوع ظهور هاتف برقم نموذج SM-G888N0 على موقع دعم سامسونج ظهر على التقنية بلا حدود.

سامسونج بالتأكيد ستطلق هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل، ولكن هذا لا يعني أنه سيكون متاحًا للشراء في جميع أنحاء العالم، وسيأتي باسم سامسونج جلاكسي X، والذي تم رصده سابقًا على موقع دعم الشركة برقم نموذج SM-G888N0، أو كما توقع الجميع.

Samsung-foldable-displays

لكن لسوء الحظ، اتضح أن رقم نموذج SM-G888N0 لا يعود إلى هاتف جلاكسي X المرتقب، ولكنه هاتف عادي غير قابل للطي، حيث أقامت سامسونج بيان صحفي قبل بضعة أيام لتسلط الضوء على أهمية تكنولوجيا الجيل القادم على القطارات الذكية والمترو، والتي من المفترض أن تُفعّل الاتصالات عالية السرعة في كوريا الجنوبية.

وواحدة من الأجهزة التي تدعم الجيل الجديد LTE-R لتكنولوجيا الاتصالات الجديدة هو الهاتف الذكي Samsung SM-G888N0، وأكدت الشركة ذلك في البيان الصحفي.

ليس هناك أي تفاصيل أخرى عن SM-G888N0، ولكن الآن نعرف انه مجرد هاتف ذكي جديد، كما سيكون متاح فقط في كوريا الجنوبية، على الأقل في الوقت الحاضر.

المصدر

هذا الموضوع ظهور هاتف برقم نموذج SM-G888N0 على موقع دعم سامسونج ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك