مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تسريب قائمة بالأجهزة التي ستدعم معالج Snapdragon 845 في 2018

تسريب قائمة بالأجهزة التي ستدعم معالج Snapdragon 845 في 2018

هذا الموضوع تسريب قائمة بالأجهزة التي ستدعم معالج Snapdragon 845 في 2018 ظهر على التقنية بلا حدود.

أصبح من الواضح الآن أن أغلب هواتف أندرويد الرائدة لعام 2018 ستدعم معالج كوالكوم Snapdragon 845، والذي كان تم الكشف عنه في بداية هذا الشهر.

والآن نشر مصدر في الصين قائمة بالأجهزة التي ستستخدم معالج Snapdragon 845 في 2018، بالإضافة للوقت المتوقع للإعلان عنها؛ لكن تظل هذه المعلومات مجرد تسريبات علينا الانتظار للتأكد من صحتها.

Snapdragon 845 in 2018

وقد ظهر في القائمة أن سامسونج ستقوم بالكشف عن هاتفي جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس في شهر فبراير، والتي ستقدم المعالج في بعض الأسواق؛ أيضًا فمن المتوقع أن تكشف LG عن هاتف G7 في نفس الشهر.

وفي أبريل سيتم الكشف عن هاتف Xiaomi Mi 7، يتبعه هاتف HTC U12 في مايو.

وسيشهد شهر يونيو إطلاق هاتف OnePlus 6، هاتف ZTE nubia Z18 وهاتف سوني Xperia XZ Pro-A؛ أما هاتف سامسونج جالكسي Note 9 فمن المتوقع أن يصل في سبتمبر إلى جانب هاتف Xiaomi Mi Mix 3 وهاتف LG V40.

أما في أكتوبر فقد نشهد الإعلان عن هاتفي جوجل Pixel 3 وPixel 3 XL، وأيضًا هاتف ZTE nubia Z18S، هاتف سوني Xperia XZ2 وهاتف HTC U12 بلس.

وفي نوفمبر ستقوم موتورولا بالكشف عن هاتف Moto Z 2019 والذي يحتوي على معالج Snapdragon 845، أما في ديسمبر فمن المتوقع أن تقوم OnePlus بإطلاق هاتف 6T وستقوم سامسونج بتقديم هاتف W2019 القابل للطي مرة أخرى كخليفة لهاتف W2018.

هناك بعض الأجهزة التي تم إغفال ذكرها في هذه القائمة، لذا فعلى الرغم من أنها تحتوي على العديد من الأجهزة الرائدة إلا أنها ليست شاملة، ومن المتوقع رؤية المزيد من الأجهزة التي تدعم معالج Snapdragon 845 في 2018 والتي ليست موجودة في هذه القائمة.

المصدر

هذا الموضوع تسريب قائمة بالأجهزة التي ستدعم معالج Snapdragon 845 في 2018 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك