مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك يزيل ميزة ticker بعد 6 سنوات من إطلاقها

فيسبوك يزيل ميزة ticker بعد 6 سنوات من إطلاقها

فولت

كشف تقرير جديد أن شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك قامت بإيقاف ميزة ticker أو “المؤشر” وذلك بعد 6 سنوات من إطلاقها، حيث أطلقتها الشركة لأول مرة فى عام 2011، لكافة المستخدمين حول العالم، والتى كانت متاحة عبر منصة الويب أعلى قائمة الأصدقاء لإخبارهم بما يقوم به الأصدقاء فى الوقت الحالى.

ميزة فيس بوكميزة فيس بوك

ووفقا لما نشره موقع techcrunch الأمريكى، فإن ميزة ticker كانت تتيح لأى شخص أن يعرف لحظة بلحظة ما الذى يفعله أصدقائهم سواء من التعليق أو الإعجاب على منشورات أو الموافقة على طلبات الصداقة وغيرها، وهو ما كان يستخدمه بعض الأشخاص فى التجسس على أصدقائهم ومراقبة كل ما يفعلونه على الشبكة الاجتماعية.

فيس بوك
فيس بوك

وأشار التقرير إلى أن تبويب ticker كان يظهر فى بعض الأحيان ويختفى بمفرده، إلا أنه كان هناك خيار يتيح للمستخدم إظهاره بشكل يدوى حسب رغبته، إلا أنه الآن تم إزالة هذا الخيار أيضا، مما يعنى أن الشركة قد قررت الاستغناء عن هذه الميزة بشكل نهائى، حيث كانت فيس بوك تسعى من خلالها لزيادة التفاعل بين المستخدمين من خلال ملاحظة ما يفعله الأصدقاء فورا، لكن على ما يبدو أنه لم يحقق الهدف المرجو منها.

 



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك