مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

زانكو Tiny t1 الهاتف الأصغر في العالم

زانكو Tiny t1 الهاتف الأصغر في العالم

رغم أن الشركات تتنافس فيما بينها من أجل تقديم الهاتف الذكي الأكبر إلا أ إحدى الشركات قررت المضي في الاتجاه المعاكس، حيث أعلنت شركة زانكو عن نيتها في إطلاق الهاتف الذكي الأصغر في العالم Tiny t1.

 

ورغم أنه يعد هاتفاً على الطراز القديم ولا يتمتع بالسمات الذكية إلا أنه يقدم المزايا الأساسية التي تتوقعها من هاتف كهذا، فهو قادر على إجراء المكالمات وتبادل الرسائل النصية لكنه لا يدعم سوى اتصال 2G (GSM850/900, DCS1800, PCS1900)، ويعمل هذا الهاتف ببطارية بسعة لا تتجاوز 200 ميلي امبير لكنها كافية لتسمح له بالعمل لمدة 3 أيام متواصلة.

 

يبلغ حجم شاشة Tiny t1 0,49 بوصة وهي بتقنية OLED وأبعاد 64 x 32 بكسل، ويتميز الهاتف بلوحة رقمية يجب معها لأصابعك أن تكون صغيرة كي تكتب بدقة كاملة، ويدعم الهاتف بطاقات nano SIM ويستطيع تخزين ما يصل إلى 300 اسم في قائمة جهات الاتصال إلى جانب 50 رسالة و50 مكالمة أخيرة.

 

ووفقاً لشركة زانكو فإن هذا الهاتف يتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 32 ميغابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 ميغابايت والتي لا يمكن أن تزداد نظراً لأنه لا يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

يتم شحن هذا الهاتف بواسطة منفذ USB ولا يتجاوز وزنه أكثر من 13 غراما، وسوف يكلف مبلغ 50$ في حملتها على Kickstarter.

The post زانكو Tiny t1 الهاتف الأصغر في العالم appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك