مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق VidLab لتحرير مقاطع الفيديو بإحترافية للأيفون

تطبيق VidLab لتحرير مقاطع الفيديو بإحترافية للأيفون

يعتبر تطبيق Vidlab واحداً من أروع التطبيقات المستخدمة في صناعة الأفلام وتحرير مقاطع الفيديو، حيث يتيح للمستخدم إنشاء العديد من مقاطع الفيديو والقصص المصورة سواء عن طريق إضافة النصوص الكتابية والقصاصات الفنية أو المؤثرات والمقاطع الصوتية المختلفة أو حتى إضافة العديد من الصور المميزة.

فالتطبيق يتميز بالعديد من الإمكانيات الهائلة في عالم صناعة الأفلام، فهو تطبيق متعدد المسارات متعدد المقاطع، كما يأتي مع التطبيق مجموعة من القوالب الجاهزة التي يمكن للمستخدم الاستعانة بها في عمل فيديو كليب مميز ورائع.

مميزات التطبيق

  • يمكنك إضافة النص الكتابي الذي ترغب به إلى الفيديو الخاص بك، بل ويمكنك تحريك النص عبر الفيديو وتغيير لونه وحجمه بسهولة أيضاً.
  • يمكنك الاختيار من بين مجموعة الخطوط الرائعة المتوفرة مع التطبيق، أو تثبيت الخطوط التي تراها مناسبك لذوقك على هاتفك.
  • يشتمل التطبيق على مجموعة من الرسوم المتحركة والقوالب الجاهزة، مع إمكانية التحكم في درجة التباين والتعتيم ليبدو الفيديو أكثر مثالية وتميزاً.
  • يمكنك إضافة أي صورة من الصور المحفوظة على هاتفك إلى الفيديو الخاص بك، أو يمكنك القيام بصناعة قصة مصورة لأجمل لحظاتك وذكرياتك.
  • يتيح التطبيق إمكانية إضافة المقاطع الموسيقية سواء من الموجودة على هاتفك أو حتى الاختيار من بين آلاف المقاطع المتوفرة على أي تونر، مع التحكم في درجة وضوح وحجم الصوت.
  • يمكنك أيضاً تسجيل مقطع صوتي لك وإضافته إلى الفيديو بكل سهولة.
  • إمكانية حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فسيبوك وانستقرام وواتساب.
صور تطبيق VidLab
تطبيق VidLab متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق VidLab لتحرير مقاطع الفيديو بإحترافية للأيفون appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك