مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقديم هاتف Vivo V7 باللون الأزرق الزاهي

تقديم هاتف Vivo V7 باللون الأزرق الزاهي

هذا الموضوع تقديم هاتف Vivo V7 باللون الأزرق الزاهي ظهر على التقنية بلا حدود.

منذ شهر أطلقت Vivo هاتف V7 كنسخة أصغر من هاتف Vivo V7+، وال، أوضح متحدث باسم الشركة أن الهاتف سيكون متوفر باللون الأزرق الزاهي.

vivo V7

هاتف Vivo V7 باللون الأزرق الزاهي متوفر الآن على موقع أمازون في الهند وموقع Flipkart وفي المتاجر، وهي يأتي بسعر مخفض حوالي 297 دولار لفترة محدودة، وهناك بعض المتاجر التي تقدم هدايا مثل تغيير مجاني للشاشة.

هاتف Vivo V7 يأتي بشاشة 5.7 بوصة وكاميرا أمامية 24 ميجابيكسل، معالج Snapdragon 450 مدعوم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت. ويدعم الهاتف شريحتين SIM وشريحة microSD.

المصدر

هذا الموضوع تقديم هاتف Vivo V7 باللون الأزرق الزاهي ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك