مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديث جديد لتطبيق VLC يمكنه العمل على أيفون X ويدعم فيديوهات الـ4K

تحديث جديد لتطبيق VLC يمكنه العمل على أيفون X ويدعم فيديوهات الـ4K

فولت

حصل تطبيق VLC على تحديث جديد على منصة iOS، حيث حملت هذه النسخة من التطبيق الإصدار رقم 2.8.6، وهى توفر للمستخدمين الكثير من المميزات، خاصة أن التطبيق يعتبر واحدا من أشهر تطبيقات تشغيل الملفات الصوتية وملفات الفيديو فى الكثير من الصيغ بدون الحاجة للتحويل.

تحديث VLC على أيفون

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى فإن التحديث الجديد وفر للتطبيق التوافق مع أيفون X الجديد، حيث تم تعديل واجهة التشغيل البرمجية للتطبيق لكى تعمل بشكل متناسق مع التطبيق، وبالإضافة إلى ذلك فإن التحديث الجديد يوفر للمستخدمين دفع فيديوهات 4K للعمل بكل سهولة على هواتف أيفون.

وعلى جانب آخر فإن التحديث الجديد يوفر للمستخدمين علاج لمشكلة كانت تظهر على واجهة الهواتف التى تعمل بنظامى تشغيل iOS 7 وiOS 8، كما يوفر التحديث مجموعة من الإصلاحات العامة للتطبيق، ويمكن للمستخدمين تحميله بداية من الآن بكل سهولة عبر متجر آب ستور.

تطبيق VLCتطبيق VLC


المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك