مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Waze يتيح الآن للمستخدمين الحصول على التوجيهات الصوتية بصوت الممثل Liam Neeson

تطبيق Waze يتيح الآن للمستخدمين الحصول على التوجيهات الصوتية بصوت الممثل Liam Neeson

waze-iphone-1

إذا كنت واحدًا من عشاق الممثل الأمريكي الشهير Liam Neeson وتستخدم تطبيق الخرائط Waze كثيرًا، فقد تكون مهتما بمعرفة أن الفريق المسؤول عن تطوير تطبيق الخرائط Waze جلب الممثل Liam Neeson ولهجته الأمريكية الهادئة إلى تطبيقها للخرائط. وصوت هذا الممثل الشهير سيظهر في ميزة التوجهيات الصوتية على تطبيق الخرائط Waze.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه سيكون بإمكان المستخدمين إختيار الحصول على التوجيهات الصوتية بصوت الممثل Liam Neeson إلى غاية 14 يناير فقط، وهذا كجزء من الحملة الترويجية لفيلمه القادم The Commuter. ومع ذلك، في هذه الفترة سيساعدك Liam Neeson على تجنب الاختناقات المرورية وأنا متأكدة من أن صوته سوف يهدئكم. وللحصول على التوجيهات الصوتية بصوت Liam Neeson يرجى التوجه إلى التوجيهات الصوتية في قائمة الإعدادات داخل التطبيق.

أصوات المشاهير على Waze ليس شيئا جديدا. وقد أدخلت Waze أصوات العديد من المشاهير لخدماتها من قبل، ولكن صوت Liam Neeson يجب أن يكون مهدئًا أكثر بالمقارنة مع صوت أرنولد شوارزنيغر.

المصدر.

 

The post تطبيق Waze يتيح الآن للمستخدمين الحصول على التوجيهات الصوتية بصوت الممثل Liam Neeson appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك