مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديث جديد لنسخة WhatsApp Web على أجهزة ويندوز

تحديث جديد لنسخة WhatsApp Web على أجهزة ويندوز

فولت

أطلقت خدمة التراسل الفورى الشهيرة “واتس آب” تحديثا جديدا لتطبيق الويب التابع لها على منصة ويندوز والذى حمل الإصدار رقم 2.7315، حيث وفر اثنين من المميزات الجديدة والتى ستكون متاحة على حد سواء على شبكة الإنترنت وعلى نسخة تطبيق سطح المكتب على منصة ويندوز.

تحديث واتس آب

تحديث واتس آب على ويندوز

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فإن أولى هذه المميزات هى القدرة على الرد على رسائل المجموعات فى رسالة خاصة، حيث سيتم فتح محادثة فردية على حد مع اقتباس الرسالة التى يجرى الرد عليها.

مميزات واتس آب

أما الميزة الثانية، فهى القدرة على فتح الفيديو فى نافذة عائمة منفصلة بالاعتماد على وضعية Picture in Picture video وهى الميزة التى تعتبر مفيدة للغاية خاصة فى دردشة المجموعات السريعة، ومن المنتظر أن تكون هاتين الميزتين متاحتين على كل من منصة الويب ومنصة سطح المكتب، إلا أنهما لا يزالا قيد التطوير فى الوقت الحالى ومن المنتظر إتاحتهما لكافة المستخدمين على كافة المنصات قريبا.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك