مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الشحن السريع بهواتف أندرويد يتفوق على أيفون X وأيفون 8

الشحن السريع بهواتف أندرويد يتفوق على أيفون X وأيفون 8

فولت

أطلقت شركة أبل منذ عدة أشهر أجهزتها الذكية الجديدة أيفون X وأيفون 8 وايفون 8 بلس، وهى أول هواتف ذكية من أبل تدعم رسميا الشحن السريع مع USB-C، ومع ذلك، فإن هناك دراسة جديدة نشرها موقع 9to5mac الأمريكى، تظهر أن جهاز أيفون X وأيفون 8 يتخلفان عن أجهزة الأندرويد الحديثة من حيث قدرات الشحن السريع.

الشحن السريع بهاتف أيفون x

إذ تم إجراء الاختبار باستخدام ملحقات الشحن السريع بهواتف OnePlus 5T وإل جى V30 وجوجل بيكسل 2 و وجلاكسى نوت 8، بالنسبة لهاتف ايفون X تم استخدم  29-watt wall adapter من أبل مع منفذ USB-C و Lightning cable، وهذا من أجل معرفة أى الهواتف سيتم شحنها بشكل سريع خلال نصف ساعة فقط.

هواتف ابل الجديدةالشحن السريع بهواتف ايفون

فى المقدمة جاء هاتف OnePlus 5T الذى تم شحنه بنسبة 59% خلال نصف ساعة فقط، أما هاتف إل جى V30 وصل إلى 53% خلال نفس الوقت، وهاتف أيفون X وأيفون 8 وأيفون 8 بلس جاءوا بعد ذلك بنسبة شحن  50% و 49 %و47% على التوالى.

وعند شحن الهواتف لمدة ساعة وصل هاتف 5T لنسبة  93٪، و V30 لـ  86٪، و ايفون X تم شحنه بنسبة 81٪، و ايفون 8  وصل 80٪.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك