مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هواوي تستعد للكشف عن هاتف جديد بتصميم مشابه لأيفون X

هواوي تستعد للكشف عن هاتف جديد بتصميم مشابه لأيفون X

فولت

كشف تقرير حديث أن شركة هواوى تستعد لطرح هاتف جديد بتصميم مشابه لأيفون X، إذ ستدعم هواوى هاتفها P11 بتصميم الجزء الأمامى العلوى لهاتف أبل الجديد، والذى يطلق عليه اسم Notchوهو الجزء المخصص للكاميرا والسماعات الأمامية بآيفونX ، والذى نال الكثير من الانتقادات وتعرض لموجة من السخرية.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، وتأتي هذه الأنباء بعد عثور موقع XDA-Developers على صورة بملفات البرامج الثابتة الرسمية لهواوى، لتصميم أحد هواتفها الجديدة المقبلة، والذى يظهر اعتمادها على تصميم مشابه لأيفون X.

تصميم الجزء الأمامى بآيفون X
تصميم هاتف هواوي المقبل الشبيه بآيفون X

أما بالنسبة لباقى مواصفات الهاتف المقبل، فستدعم هواوى هاتفها P11 بشاشة قياس 6.01 بوصة، تعرض الصورة بدقة 2160 × 1080 بكسل، ولم تظهر أى معلومات جديدة أو مواصفات أخرى لهاتف هواوى المقبل.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك