مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل تقدم ألوان جديدة لحافظة آيفون X والأساور الرياضية لساعة آبل

آبل تقدم ألوان جديدة لحافظة آيفون X والأساور الرياضية لساعة آبل

هذا الموضوع آبل تقدم ألوان جديدة لحافظة آيفون X والأساور الرياضية لساعة آبل ظهر على التقنية بلا حدود.

أضافت آبل بعض خيارات الألوان لملحقات آيفون X وساعة آبل المتوفرة على متجر الشركة الإلكتروني، حيث وفرت الشركة حافظة آيفون X بلونين مشرقين وهما البرتقالي الزاهي ولون Flash. هذه الحافظات تحمي الهاتف من السقطات البسيطة خاصةً الجزء الخلفي من الجهاز المصنوع من الزجاج، وقد تم تبطينها بالألياف الدقيقة؛ وهذه الحافظات قامت آبل بتصميمها وهي متوفرة في 12 لون مختلف. سعر الحافظة 39 دولار، وسيبدأ شحن الألوان الجديدة يوم 12 ديسمبر.

iPhone-X-silicone-cases

وقد قدمت الشركة أيضًا حافظة جلدية لآيفون X بتسع ألوان مختلفة، وتأتي بسعر 49 دولار. أيضًا هناك حافظة leather folio التي يمكن استخدامها لحمل البطاقات أو الملاحظات، وتساعد الألياف الدقيقة في الحافظة على حماية الهاتف، وهي متوفرة بأربع ألوان مختلفة بسعر 99 دولار.

وأخيرا فقد تم إضافة 3 ألوان جديدة للأساور الرياضية لساعة آبل بسعر 49 دولار، وهي Dark teal، البرتقالي الزاهي وFlash؛ وإذا قمت بطلب هذه الأساور الآن فستحصل عليها خلال يوم أو يومين.

المصدر

هذا الموضوع آبل تقدم ألوان جديدة لحافظة آيفون X والأساور الرياضية لساعة آبل ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك