مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أبل تلجأ لحيلة جديدة لتكذيب جميع شائعات نقص هاتف أيفون X

أبل تلجأ لحيلة جديدة لتكذيب جميع شائعات نقص هاتف أيفون X

فولت

وبعد مرور شهر على إطلاق هاتف أيفون X، قررت الشركة الأمريكية طرح الهاتف للبيع عبر موقعها الالكترونى بدون شريحة اتصال، جنبا إلى جنب مع توفير نسخ غير مقفلة unlocked فى الولايات المتحدة.

 ووفقا لموقع Engadget الأمريكى،  يمكنك رؤية خيار الشراء الجديد على متجر أبل على الانترنت، مما يسمح بشراء الهاتف دون الحاجة إلى الرجوع إلى واحدة من شركات الاتصالات، إذ ستتمكن من اختيار اللون الفضى أو الرمادى، مع مساحة تخزينية 64 جيجابايت مقابل 999 دولارا أو شراء النسخة سعة 256 جيجابايت مقابل 1,149 دولار.

وتأتى هذه الخطوة من أبل لتكذيب جميع التقارير الأولية الخاصة بتأخير شحن هاتف أيفون X بسبب نقص المكونات، من خلال تقديم الهاتف الذكى بشكل أسرع مما كان متوقعا.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك