مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

موردين مكونات هاتف آيفون X يشكون من خفض الطلب

موردين مكونات هاتف آيفون X يشكون من خفض الطلب

هذا الموضوع موردين مكونات هاتف آيفون X يشكون من خفض الطلب ظهر على التقنية بلا حدود.

أفادت تقارير المحللين عن وجود نمو قوي في طلب هواتف آيفون X، لكن هذا يتعارض مع التقارير الواردة من عدة مصادر قريبة من سلسلة موردين المكونات الخاصة بالهاتف.

Suppliers of iPhone X components report lowering orders

حيث أفادت التقارير الواردة من المصادر أن الطلب على هاتف آيفون X يعاني من نقص ويرجع ذلك لصعوبة تصنيع المكونات، وأوقات الشحن السريعة تأخذ وقت يصل إلى 4-5 أسابيع، في البداية تم تحسين المبيعات، كما تم خفض أوقات الانتظار إلى 1-2 أسابيع، ولكن الآن بعد انتهاء الطلب السريع المبكر، يبدو أن الطلب تخلف كثيرًا عن التوقعات.

وقد بقيت عائدات موردي المكونات إما في نفس المستوى أو منخفضة مقارنة بالأشهر السابقة، ومن المتوقع أن تزداد الأمور سوءًا.

والتوقعات تشير إلى أن شحنات شهري يناير وفبراير ستكون بنفس مستويات نوفمبر، ولكن سيكون هناك انخفاض حاد في شهر مارس، وتوقعات الربع الأول من العام الجديد هي انخفاض بنسبة 30% مقارنة مع هذا الربع الأخير من عام 2017.

هناك تكهنات بأن المستهلكين ينتظرون هواتف بأسعار معقولة أكثر وفي الوقت نفسه تعتمد تصميم آيفون X، وتقول الشائعات أن هذا سيحدث في العام المقبل.

المصدر

هذا الموضوع موردين مكونات هاتف آيفون X يشكون من خفض الطلب ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك