مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: هاتف Xiaomi Mi Max 3 سيحمل شاشة بمقاس 7 إنش

تقرير: هاتف Xiaomi Mi Max 3 سيحمل شاشة بمقاس 7 إنش

ها نحن مع شركة Xiaomi وجديد هواتفها القادمة قريبا، حيث وكما أفادت التقارير، فإن الشركة تنوي الإعلان عن هاتف جديد وسيحمل الاسم Xiaomi Mi Max 3.

هاتف Xiaomi Mi Max 3 سيحمل شاشة بمقاس 7 إنش

هاتف Xiaomi Mi Max 3 سيحمل شاشة بمقاس 7 إنش

عند الحديث عن سلسلة Mi، فحتما الأمر متعلق بسلسلة رائدة من الهواتف، يمكن وصفها بأنها فوق المتوسط وأقل من الممتازة، حيث تجمع ما بين مواصفات الفئة المتوسطة والفئة العليا، وطبعا السعر يكون جيدا مقارنة بالمواصفات.

طبعا الهاتف المنتظر من شركة شياومي هو الهاتف الكبير Xiaomi Mi Max 3، حيث تنوي الشركة مواصلة استهداف فئة المستخدمين المحبين للفابلت، أي الهواتف اللوحية ذات الشاشة الكبيرة، فالتسريبات تشير إلى أن شاشة هاتف Xiaomi Mi Max 3 ستكون بمقاس 7 إنش، مع الحفاظ على نفس مقاسات الجيل السابق.

استطاعت الشركة الوصول إلى هذه السعة بعد اعتمادها على شاشة بنسبة أبعاد 18:9، مما يعني التخلص من الحواف وبذلك تضمن الحصول على مساحة أكبر لجعل الشاشة بذلك المقاس المذكور، أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فالتسريبات تتوقع التالي:

  • شاشة بمقاس 7 إنش بدقة FHD+.
  • معالج كوالكم Snapdragon 660 أو 630.
  • معالج رسوميات: Adreno 506.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة
  • بطارية سعة 5500 ميلي أمبير.
  • ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0.
  • نظام الأندرويد 7.1.1.

من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن هذا الجهاز في وقت قريب دون تحديد موعد دقيق لهذا الحدث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك