مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Xiaomi تكشف عن مكبر الصوت الذكي Yeelight، وهو مزود بالمساعد الرقمي Alexa

Xiaomi تكشف عن مكبر الصوت الذكي Yeelight، وهو مزود بالمساعد الرقمي Alexa

1

Xiaomi هي أحدث شركة تنضم إلى قائمة الشركات التي قررت دخول سوق مكبرات الصوت الذكية بعدما كشفت اليوم عن مكبرها الذكي للصوت الأول والذي يحمل إسم Yeelight. بالنظر إلى أن شركة Xiaomi تعتمد كليًا على نظام الأندرويد في أجهزتها، فقد تعتقد بأن مكبر الصوت الذكي الجديد من الشركة سيأتي مع المساعد الرقمي Google Assistant، ولكن بدلا من ذلك فهو يأتي مع المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون.

من حيث التصميم، مكبر الصوت الذكي الجديد Yeelight من شركة Xiaomi يمتاز بتصميم مماثل نوعا ما لتصميم مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Dot بحيث يضم بدوره حلقة LED زرقاء وأزرار التحكم بالصوت في الأعلى. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد هذا الجهاز بمعالج يضم أربع أنوية Cortex-A53، وذاكرة عشوائية بحجم 256MB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 256MB. وعلاوة على ذلك، فقد تم تجهيز هذا الجهاز بستة ميكروفونات تستطيع سماع الصوت في حدود نطاق يصل إلى 5 أمتار.

للحد من الصدى، تستخدم شركة Xiaomi تكنولوجيا إلغاء الصدى الصوتي Acoustic Echo Cancellation & Beamforming. وإلى جانب ذلك، فقد تم تصميم هذا الجهاز لدعم شبكات WiFi الثنائية النطاق 4GHz/5GHz، ولكن يمكن أيضا إستخدام تقنية البلوتوث لربط هذا الجهاز لاسلكيا مع الأجهزة الأخرى.

من ناحية أخرى، أوضحت لنا شركة Xiaomi بأن المساعد الرقمي Alexa في مكبر الصوت الذكي الجديد Yeelight لديه القدرة على التحكم في الأجهزة المنزلية الأخرى التابعة لشركة Xiaomi، ويجب دعم الأجهزة الأخرى في الأسابع المقبلة. عموما، مكبر الصوت الجديد Xiaomi Yeelight سيكون متاحا للشراء إبتداء من 31 يناير بسعر 199 يوان صيني وهو ما يعادل 30 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية علما أنه سيكون معروضا للبيع على المتجر الرسمي لشركة Xiaomi على شبكة الإنترنت.

المصدر.

 

The post Xiaomi تكشف عن مكبر الصوت الذكي Yeelight، وهو مزود بالمساعد الرقمي Alexa appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك