مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Xiaomi تطلق مكبر صوت Yeelight بدعم أليكسا

Xiaomi تطلق مكبر صوت Yeelight بدعم أليكسا

هذا الموضوع Xiaomi تطلق مكبر صوت Yeelight بدعم أليكسا ظهر على التقنية بلا حدود.

Xiaomi تنضم إلى سوق مكبرات الصوت الذكية المنزلية مع أحدث أجهزتها Yeelight، والتي تدعم مساعد أمازون الصوتي أليكسا، وتصميم مكبر الصوت مشابه لجهاز Echo Dot مع وجود حلقة LED باللون الأزرق وأزرار التحكم في الصوت على الجزء العلوي.

Xiaomi launches the Yeelight speaker

بالحديث عن المواصفات، فإن مكبر الصوت يدعم معالج رباعي النواة Cortex-A53 مع 256 ميجابايت ذاكرة وصول عشوائي، و256 ميجابايت سعة تخزين داخلية، كما أنه يمتلك ستة ميكروفونات يمكنها أن تستمع بزاوية 360 درجة بنطاق 5 متر.

وللحد من صدى، فإن Xiaomi تستخدم تقنية Acoustic Echo Cancellation and Beamforming، كما أن مكبر صوت Yeelight يمتلك اتصال واي فاي مزدوج النطاق 4 جيجاهرتز / 5 جيجاهرتز، ولكن يمكن أيضًا أن يقترن عن طريق البلوتوث، والمساعد الصوتي لمكبر صوت Yeelight يمتلك أيضًا نظام Dual AI للتحكم في غيره من منتجات Xiaomi المنزلية الذكية، وسيتم دعم الأجهزة الأخرى في الأسابيع المقبلة.

وسيتم إطلاقه مكبر صوت Yeelight غدًا 31 يناير بسعر رائع حيث يكلف ما بين 25 و30 دولار، ويمكن شراؤه من على متجر Xiaomi على الانترنت.

المصدر

هذا الموضوع Xiaomi تطلق مكبر صوت Yeelight بدعم أليكسا ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك