مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سوني توفر نسخة شهر ديسمبر من التحديثات الأمنية لهواتف Xperia XZ و XZs و X Pefromance

سوني توفر نسخة شهر ديسمبر من التحديثات الأمنية لهواتف Xperia XZ و XZs و X Pefromance

سوني ترسل تحديث برمجي جديد لهواتف Xperia XZ وXZs وXperia X Performance يجلب معه نسخة شهر ديسمبر من التحديثات الأمنية.

على الرغم من الصعوبات التي تعاني منها سوني فيما يتعلق بمبيعات الهواتف الذكية، إلا أنها ما تزال تعمل على توفير التحديثات الخاصة بنظام أندرويد خلال أسرع وقت ممكن.

حيث بدأت الشركة بإرسال تحديث برمجي جديد يحمل رقم البناء Build Number 41.3.A.2.24 لهواتف Xperia XZ وXZs وXperia X Performance، والذي يجلب معه نسخة شهر ديسمبر من التحديثات الأمنية الخاصة التي تطلقها جوجل بشكل مستمر.

بالإضافة إلى ذلك فإن التحديث يجلب تحسينات فيما يخص ثبات وأداء الأجهزة، وكانت الشركة قد أصدرت في وقت سابق نسخة أندرويد أوريو 8.0 لهاتف Xperia XZ.

التحديث البرمجي الذي يحمل رقم البناء Build Number 41.3.A.2.24 متاح على شكل تحديث هوائي لهواتف Xperia XZ وXZs وX Performance.

ويمكن لمستخدمي الأجهزة المذكورة التأكد من الحصول عليه من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم حول الجهاز ومن ثم تحديث النظام.

المصدر

المصدر: سوني توفر نسخة شهر ديسمبر من التحديثات الأمنية لهواتف Xperia XZ و XZs و X Pefromance



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك