مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إحذروا ، غوغل أصبحت لا ترحم فقد قامت بحذف تطبيق آخر مشهور إسمه Zooper Widget و هذه هي أسباب حذفه

إحذروا ، غوغل أصبحت لا ترحم فقد قامت بحذف تطبيق آخر مشهور إسمه Zooper Widget و هذه هي أسباب حذفه

بدأت غوغل فعلا في الآونة الأخيرة بتضييق الخناق على صناع المحتوى و مطوري التطبيقات ، فأي خطأ بسيط قد يؤدي إلى غلق حسابك على  المنصة التي تعمل بها سواء كانت اليوتيوب أو بلاي ستور ، وحتى إن كان حسابك مشهور جدا فقط لاحظنا في الآونة الأخيرة حادثة حذف التطبيق المشهور كثيرا uc browser الذي يمكنك التعرف على سبب الحذف وغيرها من هنا ، لكن اليوم سوف نتحدث عن خبر حذف تطبيق آخر مشهور من على متجر غوغل بلاي وهو تطبيق zopper widget .
ومن إسمه يتبين أن هذا التطبيق خاص بتعديل وتخصيص الواجهة الرئيسية للشاشة وإضافة widget وغيرها وهو كذلك ، وبالإضافة إلى هذا فالتطبيق يعتبر واحد من أفضل التطبيقات لتخصيص واجهة جهازك الأندرويد ، كما أنه تم تحميله أكثر من مليون مرة بالنسبة لنسخته المجانية ، والنسخة المدفوعة والتي يبلغ ثمنها 3 دولار تم شرائها و تحميلها أكثر من 100 ألف مرة .
بالنسبة لأسباب حذف هذا التطبيق من متجر غوغل بلاي هو كون أن هذا المطور لم يقم بتحديث تطبيقه منذ 3 سنوات ، حيث ربما قام هذا المطور بتلقي تحذير من غوغل لكنه لم يشاهده بسبب إهماله لتحديث تطبيقه ، وبما أن غوغل قامت بتحديث سياستها الجديدة و الصارمة
، فقد قامت بحذف التطبيق مباشرة وبدون رحمة ، لذلك على جميع المطورين الحذر وتطبيق سياسة غوغل لأنها أصبحت لا ترحم فقد تقوم بحذف حسابك أنت أيضا لذلك إحذروا واحرص على تحديثه !!


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك