مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تجبر المستخدمين على الإفصاح عن أرقام هواتفهم عند تثبيت ويندوز 10

مايكروسوفت تجبر المستخدمين على الإفصاح عن أرقام هواتفهم عند تثبيت ويندوز 10

فولت

كشف تقرير جديد عن أنه عند تثبيت وإعداد نسخة ويندوز 10 ذات البناء 17063، فإن المستخدم سيجد أنه مطالب بإدخال رقم الهاتف الخاص به، وحال رفضه وضع الرقم، فلن يتم السماح له بإنهاء تثبيت النظام الجديد على الكمبيوتر، وستظهر رسالة على الشاشة فى المكان المخصص لوضع الهاتف توضح أن هذه الخطوة لم تكتمل بعد وأنها خطوة أساسية لربط الهاتف والكمبيوتر معًا.

ويندوز10

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فلن يجد المستخدم زر “تخطى” لإغفال هذه الخطوة، أما حال الاستسلام للأمر وإدخال رقم الهاتف، سيحصل على رسالة نصية SMS على هاتفها الذكى للربط بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر، وهو ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من مميزات مثل ميزة “Continue on PC”، وهو عبارة عن تطبيق يسمح للمستخدم متابعة أعماله من حيث توقع سواء على الهاتف أو الكمبيوتر.

ويندوز 10
ويندوز 10

يذكر أن الإصدارات السابقة من نظام ويندوز 10 كانت تتيح للمستخدمين القدرة على تخطى هذا الإجراء، وذلك حسب رغبة المستخدم، لكن هذه النسخة لا تسمح حتى الآن للمستخدمين بتخطى هذه الخطوة، لكنها بالتأكيد أمر سيئ لبعض المستخدمين الذين لا يفضلون إدخال أرقام هواتفهم الذكية فى خدمات الإنترنت.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك