مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

10 ملايين شخص هنأوا بعضهم بالعام الجديد عبر “فيس بوك لايف” و”واتس آب”

10 ملايين شخص هنأوا بعضهم بالعام الجديد عبر “فيس بوك لايف” و”واتس آب”

فولت

كشف موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” عن مشاركة 10 ملايين شخص حول العالم للحظات السعيدة والأمنيات بالعام الجديد مع العديد من أقاربهم وأصدقائهم، على خاصية البث المباشر لـ”فيس بوك”، وكذلك تطبيق “واتس آب”.

وقالت “إيرين كونولى”، مديرة المنتجات بـ”فيس بوك”، إن أنشطة البث المباشر (فيس بوك لايف) تصدرت الحركة على موقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الأولى من العام الجديد، وتشارك أكثر من 47% من مستخدمى الموقع العديد من مقاطع الفيديو الشخصية احتفالا بالعام الجديد، مقارنة بالعام الماضى.

وأضافت أنه حقق كذلك تطبيق “الواتس آب” المملوك لـ”فيس بوك” معلما جديدا فى ليلة رأس السنة الجديدة مع أكثر من 75 مليار رسالة أرسلت من قبل مستخدميه.

وتشمل المواد التى تبادلها الملايين عبر موقع التواصل الاجتماعى و”واتس آب”، نحو 75 مليار صورة، و 13 مليار مقطع فيديو.

وتأتى هذه التقديرات على الرغم من توقف خدمة تطبيق “واتس آب” عن دعم الخدمة فى أجهزة البلاك بيرى وبرامج الويندوز الخاصة بالهواتف المحمولة فى 31 ديسمبر الماضى.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك