مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: 12 مليون شخص يستخدمون سلسلة ألعاب Call of Duty: WWII على PS4

تقرير: 12 مليون شخص يستخدمون سلسلة ألعاب Call of Duty: WWII على PS4

فولت

لا يستطيع أحد أن ينكر أن سلسة ألعاب Call of Duty حققت نجاحًا كبيرًا بعد فشل لعبة Call of Duty: Infinite War، حيث كشف تقرير جديد عن أنه وفقًا لمنشور على منتدى ResetEra، فإن عدد مستخدمى سلسلة ألعاب Call of Duty:WWII وصل الى 12 مليون شخص على منصة PS4.

سلسة ألعاب Call of Duty

ووفقًا لما نشره موقع cogconnected الأمريكى، فقد تم التقاط صورة لحساب أحد المستخدمين من المنتدى والتى توضح الرقم المثير للإعجاب، حيث تشير إلى أن ألعاب Call of Duty السابقة مثل Black OPS 2 عادة ما تصل إلى 10 ملايين شخص فى شهر يناير فقط، لكن بالنسبة لإصدار ألعاب Call of Duty: WWII فقد وصلت إلى أعلى من ذلك فى وقت قصير.

العاب Call of Dutyألعاب Call of Duty

يذكر أن هذه الأرقام تشير فقط إلى إجمالى عدد المستخدمين على وحدات ألعاب PS4، وهو ما يعنى أن الرقم قد يتزايد عندما يجرى إطلاق اللعبة على منصة Xbox One والأجهزة المكتبية، وهو ما يعتبر فى النهاية نجاح كبير للعبة، والتى تدور قصتها فى الجبهة الغربية فى أوروبا بين الجيش الأمريكى وخصمه الجيش الألمانى الوحشى، ويقوم الجنود الأمريكيين بتحرير ما تبقى من أوروبا من قبضة الجيش النازى حسب وصف القصة.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك