مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هواوي شحنت 153 مليون هاتف ذكي في 2017 لكن نمو الإيرادات يتباطأ

هواوي شحنت 153 مليون هاتف ذكي في 2017 لكن نمو الإيرادات يتباطأ

هذا الموضوع هواوي شحنت 153 مليون هاتف ذكي في 2017 لكن نمو الإيرادات يتباطأ ظهر على التقنية بلا حدود.

قامت هواوي بشحن كمية ضخمة من الهواتف الذكية عام 2016، وفي رسالة بمناسبة نهاية العام نشرها الرئيس التنفيذي الحالي للشركة “كين هو جين تاو” أصبحنا نعرف أن مقدار الشحنات العالمية وصل إلى حوالي 153 مليون هاتف ذكي في عام 2017، وهو انتاج ضخم، وقد ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 15% إلى 600 مليار يوان صيني في عام 2017، وهو ما يعادل 92 مليار دولار.

Huawei shipped 153 million smartphones in 2017

وذكرت تقارير بلومبرج، أن هذا في الواقع أدنى معدل نمو شهدته هواوي في الأربع سنوات الأخيرة، وفي الوقت نفسه، على الرغم من حفاظها على المركز الثالث وتجاوزها 10% من حصتها في السوق العالمية، لا يزال من المتوقع ان تنشر هواوي ادنى معدل نمو للربح خلال العام السابق.

ونجد أن استراتيجية هواوي الشاملة لبيع هواتف الأندرويد بمواصفات عالية بتسعير متواضع، بالإضافة إلى رفع الأداء الأجهزة المتوسطة مقارنة بالأسعار، قد خدمت الشركة بشكل لا يصدق في تخطي آبل في حصة السوق عدة مرات في الفترة الأخيرة.

وأكد أحد المسؤولين في هواوي مؤخرًا أن هاتف Mate 10 سوف يتم شحنه إلى شركات الاتصال بالولايات المتحدة في عام 2018، وإذا كانت التقارير الأخيرة صحيحة، فإنه من المرجح أن تكون شركة AT&T من ضمنهم.

ومن المؤكد أن أي صفقة مع شركات الاتصال ستساعد على رفع الوعي بعلامة هواوي التجارية على نطاق أوسع من خلال جلبها لمتاجر البيع بالتجزئة، ولكن بالنظر إلى استحواذ آبل وسامسونج على تلك الأسواق على المدى الطويل سوف لا يزال يتطلب الأمر من هواوي دفعة تسويقية هائلة.

وفي الوقت نفسه، هواوي تقاوم في منافسة شديدة في بلدها الأم الصين، مع كل من Oppo، وVivo، وXiaomi للحفاظ على حصتها والهيمنة على السوق الصينية.

لذلك من المتوقع في الأشهر المقبلة أن تقوم هواوي بإيجاد طريقها في سوق الولايات المتحدة بهاتف Mate 9 عن طريق موقع أمازون، ومن المتوقع أن تذهب هواوي لمعرض CES 2018 بهاتف Mate 10.

المصدر

هذا الموضوع هواوي شحنت 153 مليون هاتف ذكي في 2017 لكن نمو الإيرادات يتباطأ ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك