مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: هواوي تمكنت من شحن 153 مليون هاتف ذكي خلال 2017

تقرير: هواوي تمكنت من شحن 153 مليون هاتف ذكي خلال 2017

فولت

كشف تقرير جديد عن أن شركة هواوى تمكنت من شحن 153 مليون هاتف ذكى خلال عام 2017، وهو ما يعتبر إنتاجا ضخما، حيث ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 15% لتصل إلى 600 مليار يوان صينى فى عام 2017، وفقًا لما نشره موقع androidauthority الأمريكى.

فيما ذكر تقرير لوكالة بلومبرج، أن هذا فى الواقع يعد أدنى معدل نمو شهدته الشركة الصينية خلال السنوات الأربع الأخيرة، إلا أنها تمكنت فى نفس الوقت من الحفاظ على المركز الثالث كأكبر مورد للهواتف الذكية فى السوق العالمية، ولعل استراتيجية هواوى التى تقوم على بيع هواتف الأندرويد بمواصفات عالية وسعر منخفض، قد ساعدت الشركة بشكل كبير لتخطى أبل فى الحصة السوقية أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

فيما أكد بعض مسئولى هواوى أن هاتف Mate 10 سيتم شحنه إلى شركات الاتصال بالولايات المتحدة فى عام 2018، وإذا كانت التقارير الأخيرة صحيحة، فإنه من المرجح أن تكون شركة AT&T من ضمنهم، وفى الوقت نفسه، هواوى تقاوم فى منافسة شديدة فى بلدها الأم الصين، مع كل من Oppo، وVivo، للحفاظ على حصتها والهيمنة على السوق الصينية.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك