مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

“يلا أونلاين” يكشف عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2017

“يلا أونلاين” يكشف عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2017

فولت

أكد المدوّن التقنى شريف عبد الرحمن، إن فئة الهواتف المتوسطة لاقت إقبالا كبيرا داخل مصر خلال عام 2017، موضحًا إن هاتفى هواوى Mate 10 lite و سامسونج Galaxy J pro هما الأقوى فى تلك الفئة، بجانب هاتف OPPO F5 و Infinix Zero 5 و شياومى A1. 

وأشار عبد الرحمن، فى مداخلة هاتفية مع برنامج “يلا أونلاين” المذاع عبر نغم إف إم، إلى أن تلك الهواتف تراوحت أسعارها بين 5-6 آلاف جنيه، وتميزت باحتوائها على كاميرا قوية ومعالج متميز وبطارية قوية، وقال “انخفاض القوة الشرائية لدى المستهلك المصرى دفعت الشركات للتزاحم على اقتناص أكبر حصة ممكنة فى تلك الفئة السعرية“.

أما عن الهواتف عالية المواصفات، فأشار عبد الرحمن إلى أن هاتفي سامسونج جلاكسى Note 8 و هواوي Mate 10 pro هما الأفضل خلال عام 2017 داخل السوق المصرية، نظرا لتمتعهما بمواصفات هائلة، وتتراوح أسعارهما بين 15-18 ألف جنيه تقريبا.

يعد “يلا أونلاين” أضخم برنامج إذاعي متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس فى تمام الرابعة مساء، عبر محطة “نغم إف إم” على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، وتنتجه شركة “pod” بالتعاون مع بروموميديا.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك