مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الجارديان: أبل مرشحة بقوة لتكسر قيمتها حاجز التريليون دولار خلال 2018

الجارديان: أبل مرشحة بقوة لتكسر قيمتها حاجز التريليون دولار خلال 2018

فولت

تقود أبل السباق بين الشركات العالمية الأخرى لتصبح أول شركة فى العالم قيمتها تقدر بتريليون دولار، ووفقا لتقرير حديث من صحيفة “الجارديان” البريطانية، توقع المعلقون والمستثمرون الماليون أن 2018 سوف يشهد ارتفاع قيمة الشركة إلى تريليون دولار أمريكى أو أكثر، إذا استمرت أسعار أسهم أبل فى الارتفاع كما فعلت فى عام 2017.

وتقود شركة أبل حاليا السباق بتقييم سوقى بقيمة 869 مليار دولار أمريكى، وتتقدم حاليا على الشركة الأم لجوجل “ألفابت”، والتى تبلغ قيمتها السوقية 729 مليار دولار أمريكى، وعلاوة على ذلك، فإن الشركة التى حولت عالم الاتصالات المتنقلة مع هواتف آيفون، تحتاج إلى أن يرتفع سعر سهمها بنسبة 15 فى المئة للوصول إلى تريليون دولار، وهو أمر ليس مستحيلا، إذ ارتفعت أسعار سهم أبل بنسبة 47 فى المائة فى العام الماضى.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك