مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

 مايكروسوفت تكشف عن منظم حراري يدعم كورتانا بسعر 319 دولار ‎#CES2018

 مايكروسوفت تكشف عن منظم حراري يدعم كورتانا بسعر 319 دولار ‎#CES2018

هذا الموضوع  مايكروسوفت تكشف عن منظم حراري يدعم كورتانا بسعر 319 دولار ‎#CES2018 ظهر على التقنية بلا حدود.

عقدت مايكروسوفت شراكة مع Johnson Controls لبناء جهاز منظم حراري، وكانت مايكروسوفت قد كشفت لأول مرة عن منظم حراري يدعم كورتانا العام الماضي، مع شاشة لمسية شفافة، يسمى GLAS، والذي سوف يتبع نوعية الهواء في الأماكن المغلقة والهواء الطلق ويقوم بضبط درجات الحرارة وفقًا لذلك، كما يستخدم كورتانا لعرض المعلومات وتفعيل التحكم الصوتي.

الشاشة الشفافة الضخمة تعني أن الحرارة ستتناسب مع العديد من البيئات والغرف المختلفة، وكشفت شركة Johnson Controls اليوم أن منظم حرارة GLAS سوف يكون متاح للطلب المسبق في مارس مقابل 319 دولار..

GLAS

يعمل GLAS بنظام تشغيل Windows 10 IoT Core، ويدعم معالج كوالكوم Snapdragon 410E المدمج، وواي فاي، وبلوتوث، وسوف يدعم GLAS أزرار للتحكم في درجات الحرارة، والتنبؤات الجوية، وغيرها من الخصائص من خلال التطبيق المحمول، كما يدعم التصفح، والضوابط الصوتية عن طريق كورتانا. ويمكنك تثبيته في المباني السكنية أو التجارية، وسوف يدعم معظم أنظمة التدفئة والتبريد 24VAC، بما في ذلك معظم أنظمة الغاز والكهرباء والنفط، وأنظمة الهواء.

المصدر

هذا الموضوع  مايكروسوفت تكشف عن منظم حراري يدعم كورتانا بسعر 319 دولار ‎#CES2018 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك