مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تنوي بيع 320 مليون هاتف ذكي هذا العام

سامسونج تنوي بيع 320 مليون هاتف ذكي هذا العام

تنوي سامسونج بيع أكبر عدد ممكن من الهواتف الذكية خلال عام 2018 تماماً كما فعلت في العام الماضي أي ما يعادل 320 مليون هاتف ذكي، وتأتي هذه المعلومات من الصحيفة الكورية The Investor.

 

وعبر بيع 320 مليون هاتف في عام 2018 ستحافظ على الشركة على معدل ثابت من المبيعات، ويعود السبب في هذا الثبات وعدم الازدياد إلى الإشباع الذي يشهده سوق الهواتف الذكية وذلك حسب ما أوضحت معلومات مسربة من داخل الشركة.

 

وحسب المعلومات فإن سامسونج تنوي بيع 320 مليون هاتف ذكي، 40 مليون هاتف عادي، 20 مليون جهاز لوحي و5 مليون جهاز قابل للارتداء، وفي حال تمكنت سامسونج من تحقيق ذلك فإنها ستحافظ على المرتبة الأولى من حيث مبيعات الهواتف الذكية في العالم، حيث من المتوقع أن تبيع الشركتان المنافستان لها – ابل وهواوي – 200 مليون هاتف و150 مليون هاتف على الترتيب.

 

وما يثير الاهتمام حقاً هو أن سامسونج لن تزيد عدد الهواتف التي ستبيعها بل إنها ستخطط للتركيز على الإصدارات الرائدة بشكل أكبر إلى جانب اهتمامها بإطلاق هاتف قابل للطي.

 

وقد سمعنا مؤخراً أن العملاقة الكورية قد أجلت إطلاق الهاتف القابل للطي حتى عام 2019، لكن من غير المستغرب أن تطلقه في نهاية عام 2018 كمفاجأة للمستخدمين.

The post سامسونج تنوي بيع 320 مليون هاتف ذكي هذا العام appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك