مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نوكيا تستعد لطرح نسخة 4G من هاتف 3310 تدعم “واتس آب” و”ماسنجر”

نوكيا تستعد لطرح نسخة 4G من هاتف 3310 تدعم “واتس آب” و”ماسنجر”

فولت

كشف تقرير لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية عن أن نسخة جديدة من هاتف نوكيا 3310، تدعم شبكات الجيل الرابع 4G على وشك الظهور قريبًا، وستطرح بسعر 67 دولارا.

وستضم النسخة الجديدة من هاتف نوكيا 3310 نظام تشغيل جديد، يمكنه التوافق مع عدد من تطبيقات أندرويد الأساسية، وفقًا لوثائق مسربة من الصين.

نوكيا 3310نوكيا 3310

فبعد ظهور النماذج السابقة مع هاتف نوكيا 3310 مع اتصال 2G و3G، سيتيح الهاتف الجديد بالجيل الرابع الفرصة لتشغيل عدد من تطبيقات الرسائل مثل واتس أب.

وستكون النسخة الـ4G من هاتف نوكيا 3310 أسرع نحو خمس إلى سبع مرات من الجيل الثالث 3G، إذ ستقدم سرعات تصل إلى 150Mbps.

هاتف 3310هاتف 3310

على سبيل المثال، يمكنك تحميل فيلم بجودة HD ومساحة 2 جيجابايت فى 3 دقائق و20 ثانية على شبكة المحمول 4G، فى حين أن هذه العملية  تستغرق أكثر من 25 دقيقة على شبكة الجيل الثالث 3G.

واجتاز الهاتف الجديد مؤخرًا هيئة تينا التنظيمية الصينية لأجهزة الاتصالات، كما كشفت الوثائق المسربة أن أبعاد وحجم الشاشة وعمر البطارية من الهاتف لم يتغير، فالتغيرى الوحيد هو دعم نظام التشغيل YunOS.

وقد تكهن البعض أن نظام التشغيل سيسمح لأحدث نسخة من نوكيا 3310 لتشغيل الإصدارات الأساسية من تطبيقات الرسائل مثل واتس أب أو فيس بوك ماسنجر.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك