مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ابل قد تطلق هاتف ايفون بحجم 6,5 بوصة وبشاشة OLED هذا العام

ابل قد تطلق هاتف ايفون بحجم 6,5 بوصة وبشاشة OLED هذا العام

رغم أن ال جي لم تصمم شاشة OLED واحدة لابل خلال عام 2017 لكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير هذا العام، فقد أوضح تقرير من كوريا الجنوبية أن ابل تخطط لتنويع المصادر التي تحصل من خلالها على شاشات OLED على هواتفها القادمة.

 

فقد بينت مصادر لموقع The Investor أن ال جي قريبة من توقيع صفقة مع ابل لتزويدها بشاشات OLED من الممكن أن يتم شحنها خلال النصف الثاني من عام 2018، ولا تزال هذه المعلومات غير رسمية في الوقت الحالي لكن ال جي أكدت سابقاً أنها كانت تجري محادثات مع ابل حول اتفاق من هذا النوع.

 

ووفقاً للمعلومات الأخيرة فإن ال جي ستصمم حوالي 15-16 مليون شاشة خلال عام 2018، وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة فهذا يعني أن سامسونج ستبقى لها الحصة الأكبر في تصميم هذه الشاشات الخاصة بهواتف ايفون القادمة نظراً لأن ابل تطلق حوالي 200 مليون هاتف كل عام تقريباً.

 

ونوه التقرير أيضاً إلى الأحجام المحتملة لهواتف ايفون القادمة، حيث يعتقد أن سامسونج ستصمم شاشات بحجم 5,8 بوصة أو 6 بوصة، بينما ستركز ال جي على إطلاق شاشات بحجم 6,5 بوصة.

 

وهذا قد يعني أننا سنرى إصدارين من ايفون 9 (أو الاسم الذي ستختاره ابل) أحدهما بحجم صغير مماثل لايفون اكس والآخر ايفون 9 بلس بحجم أكبر.

The post ابل قد تطلق هاتف ايفون بحجم 6,5 بوصة وبشاشة OLED هذا العام appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك