مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حمّل أفضل 7 تطبيقات مجانية للحصول على محفظة بيتكوين Bitcoin للأندرويد و الأيفون

حمّل أفضل 7 تطبيقات مجانية للحصول على محفظة بيتكوين Bitcoin للأندرويد و الأيفون

تعتبر محفظة Bitcoin الرقمية هي أسرع وأأمن وسيلة لكي تحتفظ بوحدات البيتكوين الخاصة بك وتستطيع أن تدير أموالك بكل بساطة وخصوصا إذا كنت مبتدء في عالم البيتكوين والعملات الرقمية عموما.
حيث إستطاعت تطبيقات البيتكوين المخصصة لأجهزة الأيفون والأندرويد أن تقوم بتحقيق نجاح كبير في السنوات الماضية، كما أنها لا تقل أهمية عن تطبيقات الإتصال والتراسل الفوري وخصوصا في الوقت الحالي. 

ومثل باقي التطبيقات نالت محافظ  Bitcoin الرقمية في متاجر التطبيقات المعروفة جانب من التطوير والأهمية وخصوصا في إعدادات الخصوصية والأمان، وهذا من أجل توفير أكبر قدر من الحماية الإضافية لمنع سرقة وحدات البيتكوين او إختراق هذه المحافظ.
⦁ تطبيق Mycelium Wallet

يعتبر هذا التطبيق من أحسن التطبيقات المجانية للمحافظ الرقمية لأنه يسهل على المستخدم إستقبال وإرسال وحدات البيتكوين من خلال هاتفه الذكي، ويتميز أيضا أنه يسمح لك بمزامنة الأنشطة مع المحافظ الأخرى للمستخدم.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا والأيفون من هنا
⦁ تطبيق Blockfolio
يقوم هذا التطبيق بعرض كل ما يخص العملات المشفرة وإستثمارات البيتكوين كما أنه يقوم بتقديم معلومات تفصيلية عن المحفظة الرقمية وحركة الإنفاق بها وأنشطة قاعدة البلوكشين، ومن أهم مميزات هذا التطبيق هو الإتصال الدائم بأحدث الأخبار والأنشطة الخاصة بالبيتكوين ومن أهم المواقع المعروفة مثل   CoinDeskومجلة البيتكوين.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا والأيفون من هنا
⦁ تطبيق Bitcoin Price IQ
هذا التطبيق هو من أحد تطبيقات Handy Apps وهو يعتبر من التطبيقات الهامة لجميع مستخدمي البيتكوين أو المستثمرين أو المعدنين وذلك لأنه يقوم بتتبع أسعار البيتكوين في أزيد من 30 سوق عالمي ويقوم بمقارنه الأسعار مع العملات الأخرى.
كما أن هذا التطبيق يقوم بعمل تنبيهات مستمرة في حالة أرتفاع أو إنخفاض سعر البيتكوين، ويقوم أيضا بعرض جداول بيانية فيها مخطط زمني للأسعار وذلك لكي يستهلك قدر قليل من بيانات الهاتف.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا
تطبيق Bitcoin Wallet by Coinbase 
هذا التطبيق أخذ شهرة كبيرة من محفظة Coinbase العالمية وهو يستخدمه أكثر من 4 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، وهذه المحفظة هي المسؤولة عن تطويره وهو متاح مجانا للأندرويد والأيفون وذلك لكي يستطيع المستخدمين من بيع وشراء العملات، وأيضا إدخار وإنفاق وحدات البيتكوين التي قمت بالإحتفاظ بها قبل ذلك كما أنه يقوم بتوفير محافظ لعملات مشفرة أخرى ومنها الليتكوين والليثيوم.
كما يتيح لك هذا التطبيق بالربط بين حساب البايبال PayPal الأمريكي للمستخدم أو الحساب البنكي أو الائتماني وهذا يسهل عليك عملية مقايضة البيتكوين بالدولار أو اليورو أو تستطيع أستخدامها في الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لشركة الطيران أو يمكنك الدفع بها في المتجر الإلكتروني.
يمكنكم تحميل هذا التطبيق للأندرويد من هنا والأيفون من هنا
⦁ تطبيق Airbitz
هذا التطبيق مجاني وهو من تطوير Airbitz وهو يعتبر أداة قوية للمساعدة في إكتمال عمليات الدفع من خلال العملات المشفرة حيث يعتمد هذا التطبيق علي نظام المصادقة الثنائية 2FA وذلك لكي يستطيع المستخدم فقط، أن يتحكم في مفاتيح المحفظة ووحدات البيتكوين ولذلك فهو من أهم تطبيقات المحافظ الرقمية على مستوي العالم.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا والأيفون من هنا
⦁ تطبيق Bitcoin Checker
هذا التطبيق من تطوير mobentic وهو يعتبر من أشهر تطبيقات المحافظ الرقمية في جميع أنحاء العالم وذلك لأنه يوجد به قاعدة بيانات يتم تحديثها بصفة مستمرة لأسعار البيتكوين والعملات المشفرة وذلك إعتمادا على 80 بورصة في مختلف أنحاء العالم.
هذا التطبيق سهل الأستخدام ويتميز بواجهته البسيطة، كما أنه يقوم بإظهار الأسعار على مدار اليوم في شريط الحالة الخاص بهاتفك ويقوم أيضا بإرسال إشعارات إذا حدث أي تغير في أسعار العملة.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا والأيفون من هنا
⦁ تطبيق Blockchain- Bitcoin& Ether Wallet
هذا التطبيق من تطوير Blockchain Luxembourg وهو من أهم تطبيقات الأيفون والأندرويد المجانية وهو يعتبر الأكثر أمان في تخزين العملات والإحتفاظ بالبيتكوين، وهو يوفر سهولة الوصول إلى المحفظة الخاصة بك كما يمكنك أن تقوم بإنشاء واحدة جديدة في خلال ثواني معدودة. وهو سهل الأستخدام وخصوصا عند تبادل وحدات البيتكوين في جميع أنحاء العالم وهي تعتبر من أهم مميزات التطبيق كما أنه يعتمد على نظام المصادقة الثنائية وذلك من أجل تأمين المحفظة.
يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا والأيفون من هنا
--------
الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك