مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أسباب تدفعك إلى شراء جالكسي اس 7 الآن وأسباب تدفعك إلى الإنتظار

أسباب تدفعك إلى شراء جالكسي اس 7 الآن وأسباب تدفعك إلى الإنتظار

لا يزال الهاتفين الجالكسي اس 7 والجالكسي اس 7 ايدج من الهواتف الممتازة المتوفرة في الأسواق ولكن يجب أن تفكر أن تنتظر لبضع أسابيع أو ربما أشهر قبل أن تقرر شراء أحد الهاتفين، فشركة سامسونج لا تزال تطرح الهاتفين في الأسواق العالمية، ومع إطلاق الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس انخفضت أسعار الجالكسي اس 7 والنسخة الأكبر منه بالإضافة إلى أن الهاتفين يعملان بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا ومن المقرر الترقية إلى نظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو خلال العام المقبل.

فهناك مجموعة من الأسباب المغرية التي تدفعك إلى شراء هاتف الجالكسي اس 7 أو الجالكسي اس 7 ايدج ولكن تشير التسريبات إلى استعداد الشركة الكورية إلى اطلاق هاتف ذكي جديد ينضم إلى فئة الهواتف الراقية أوائل العام القادم مما يعني أنه بإمكانك الانتظار قليلاً حيث يمكنك الحصول على الجالكسي اس 7 بسعر أقل، وخلال المقال سنتعرف على أسباب تدفعك إلى شراء هاتف جالكسي اس 7 وأسباب تدفعك إلى الانتظار.

أسباب تدفعك إلى شراء هاتف جالكسي اس 7

  • عروض هاتف الجالكسي اس 7 لا تزال ممتازة

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد فإن يعتبر الجالكسي اس 7 والجالكسي اس ايدج من الخيارات المميزة أمامك، حيث لا يزال يحظى الهاتف بعروض مميزة، فمتجر أمازن يوفر إمكانية شراء هاتف الجالكسي اس 7 بذاكرة 32 قيقابايت بأقل من 350 دولار.

فإذا كنت لا تحتاج إلى هاتف بأحدث المواصفات التقنية ولا تريد دفع مبلغ ضخم في هاتف ذكي، فهاتف الجالكسي اس 7 والجالكسي اس 7 ايدج من أفضل الخيارات أمامك.

  • الهاتف سيتطور إلى الأفضل

يعمل هاتف الجالكسي اس 7 بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا وعلى الرغم من أن شركة سامسونج لم تؤكد بعد قدوم نظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو إلى الهاتفين الجالكسي اس 7 والجالكسي اس 7 ايدج إلا أنهما سيحصلان على نظام التشغيل الجديد في وقت ما في أوائل عام 2018 وذلك بعد الهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي نوت 8، ومع حصول الهاتف على الترقية إلى الأندرويد أوريو فسوف يجلب إليه مجموعة من الميزات والتحديثات والتي بالطبع ستحسن من أداء الهاتف.

  • لن تحتاج إلى ترقية الهاتف في أي وقت قريبا

ربما يكون نظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو هو آخر تحديث للهاتفين الجالكسي اس 7 والجالكسي اس 7 ايدج ولكن ذلك لا يعني أن تتوقف سامسونج عن توفير الدعم لتلك الأجهزة خلال العام القادم، فربما لن يحصلا على الأندرويد 9.0 ولكن لن تتوقف الشركة الكورية عن توفير الدعم والتحديثات الأمنية للهاتفين، كما أنه في وقت سابق من العام الجاري تمكن المطورين من جلب المساعد الصوتي Bixby إلى هاتف الجالكسي اس 7، فإذا كنت لا تريد أن تنفق الكثير من المال وتريد هاتف ذكي مميز يبقى معك خلال العام الجاري أو المقبل فالجالكسي اس 7 والجالكسي اس 7 ايدج خيار مميز.

أسباب تدفعك إلى الانتظار

  • انتظار الجالكسي اس 9 القادم

إذا كان بإمكانك الانتظار إلى بضعة أسابيع حتى أوائل يناير حيث من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن أحدث هواتفها الراقية وهو الجالكسي اس 9 حيث من المقرر أن تستعرض الشركة الهاتف للمرة الأولى خلال مؤتمر CES 2018، وتشير التسريبات إلى قدوم الهاتف بمواصفات مميزة بما في ذلك الكاميرا والمعالج القوي بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام أندرويد أوريو مما يعني أنه سيحصل على مزيد من التحديثات في المستقبل، وبالطبع عند إطلاق هاتف الجالكسي اس 9 سينخفض سعر هاتف الجالكسي اس 7 والجالكسي اس 7 ايدج في الأسواق.

  • انتظر لنرى ما ستطلقه أبل خلال 2018

ربما لن تقوم شركة أبل بالكشف عن هاتف iPhone X 2 في وقت مبكر من عام 2018 ولكن سيكون هناك فرصة لمشاهدة ما ستقدمه أبل خلال حدثها السنوي في الربيع القادم، فإذا كنت غير مهتم بنظام الأندرويد وترغب فقط في الحصول على هاتف مميز بسعر مناسب فربما أنت بحاجة إلى انتظار إطلاق أبل لهاتف iPhone SE 2 القادم فعلى الرغم من أن هاتف iPhone SE ليس منافس مباشر لهاتف الجالكسي اس 7 إلا أنه قد يكون خيار آخر محتمل لك خاصة وإن لم تكن تٌفضل الشاشات الكبيرة.

والأهم من ذلك أنه عند إطلاق هواتف جديدة سنشاهد تفاعل السوق معها والذي سيؤدي إلى انخفاض الأسعار على أجهزة الأيفون والجالكسي السابقة.

  • الانتظار حتى تبقى مستعداً

إذا كنت تستعد لشراء الجالكسي اس 7 أو الجالكسي اس 7 ايدج تأكد من أنك قد قضيت بعض الوقت في البحث والتدقيق حيث يجب عليك التعرف على ردود الفعل من مستخدمي الهاتفين الحالين بالإضافة إلى ضرورة التأكد من الترقية ما إذا كانت ستكون متوفرة أو لا بالإضافة إلى ضرورة البحث عن أفضل البدائل للجالكسي اس 7 وعدم التسرع في اتخاذ القرار الشرائي.

The post أسباب تدفعك إلى شراء جالكسي اس 7 الآن وأسباب تدفعك إلى الإنتظار appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك