مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الثاني!

أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الثاني!

نواصل معكم تغطية أخبار تحديث Android 8 Oreo الجديد الذي أعلنت عنه جوجل قبل أشهر و لا زالت كثير من شركات الأندرويد متأخرة في توفيره لمستخدميها، هذا المقال يجمع أخبار التحديث المنتظر التي تم تداولتها خلال الآونة الأخيرة.

أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الثاني!

أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الثاني!

سامسونج

مؤخراً تم تسريب وثيقة بخصوص هواتف سامسونج التي سيصلها تحديث Android 8 Oreo عبر موقع Weibo و كان تناولنا هذا التسريب آنذاك بشكل مفصل، عموماً نعيد نشر التسريب نظراً للاهتمام الكبير الذي تحظى به منتجات سامسونج داخل الدول العربية.

أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الثاني!

هواتف سامسونج التي سيصلها التحديث

أما بخصوص موعد إطلاق التحديث، فلا يزال مبهم حتى الآن لكن و مع مطلع العام الجديد و بالنظر إلى الأعوام السابقة فمن المنتظر أن يتم إعطاء الأولوية للهواتف الرائدة الأحدث لذا ستكون هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus و Galaxy Note 8 أولى الهواتف التي يصلها التحديث خلال الربع الأول من العام يليها باقي الهواتف المرشحة في أوقات مختلفة على مدار العام. ( اقرأ أيضاً: أبرز المزايا الجديدة في تحديث Android 8 Oreo لأجهزة سامسونج )

LG

هاتف LG V30 المميز بدأ في تلقي تحديث Android 8 Oreo هوائياً منذ أيام، كما قامت LG بفتح البرنامج التجريبي لتحديث Oreo لهاتف LG G6 مؤخراً على أن يصل التحديث للهاتف خلال شهر فبراير المقبل.

هواوي

بدأت هواوي في إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهواتف Hauwei P10 و Huawei P10 Plus بعد طول انتظار قبل بضعة أيام، التحديث بدأ إطلاقه في الأسواق الصينية مع واجهة EMUI 8.0 و من المتوقع أن يصل باقي دول العالم خلال الفترة المقبلة.

الأمر كذلك أيضاً مع هواتف Huawei Mate 9 و Honor 9 و Honor V9 حيث وصل التحديث للأسواق الصينية، و لازالت النسخ العالمية في انتظار وصول التحديث.

شاومي

أطلقت آبل تحديث Android 8 Oreo لهاتف Xiaomi Mi A1 بالفعل، و لازال التحديث متوفر بنسخته التجريبية لهواتف Xiaomi Mi Mix 2 و Xiaomi Mi 6 لذا فهي الهواتف الأقرب للحصول على التحديث خلال الفترة المقبلة.

HTC

حصلت هواتف HTC U11 و HTC U11 Life في الفترة السابقة على تحديث Oreo، أيضاً أكدت HTC أن هواتف HTC U Ultra و HTC 10 ستحصل على التحديث في وقت لاحق.

نوكيا

نوكيا أطلقت تحديث Oreo لهواتف Nokia 8 و Nokia 5 بالفعل، كما بدأت مؤخراً في توفير النسخة التجريبية من التحديث لهاتف Nokia 6 و أكدت أن هاتف Nokia 2 متواضع المواصفات سيحصل بدوره على تحديث Android 8.1 Oreo ، شيء جميل من نوكيا أن توفر التحديثات لجميع هواتفها كما تفعل جوجل مثلاً.

لينوفو

بدأت لينوفو في توفير التحديث الجديد لهواتف Moto X4 و ZUK Z2 Pro. كما أنها سبق و أن أعلنت أنها ستطرح التحديث كذلك لهواتف أخرى مثل : Lenovo K8 و Lenovo K8 Plus و Lenovo K8 Note.

أسوس

بدأت سركة أسوس إطلاق تحديث Android Oreo لهاتف Asus ZenFone 4.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك