مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

[ملف APK]: “ون بلس” تطلق تطبيقا جديدا لنقل البيانات من أي هاتف إلى أجهزتها

[ملف APK]: “ون بلس” تطلق تطبيقا جديدا لنقل البيانات من أي هاتف إلى أجهزتها

أطلقت شركة “ون بلس” تطبيقًا جديدًا يساعد المستخدمين على نقل بياناتهم إلى أجهزتها.

توفر شركات مثل جوجل وآبل وسامسونج تطبيقات خاصة تسهل على المستخدمين الراغبين بالتحول إلى أجهزتها نقل كافة البيانات المهمة مثل الصور وجهات الاتصال وغيرها، واليوم انضمت شركة “ون بلس” OnePlus إليها.

إذ أطلقت شركة “ون بلس” الصينية تطبيقًا جديدًا باسم OnePlus Switch الذي يمكن تنزيله على أي جهاز أندرويد يعمل بالإصدار 5.0 “لوليبوب” وما بعده، ولكن يجب أن يكون الهاتف الهدف أحد هواتف “ون بلس”.

وتقول “ون بلس” إن التطبيق الجديد يسمح للمستخدمين بنقل جهات الاتصال، والرسائل النصية القصيرة، وسجل المكالمات، والتقويم، والصور، والفيديو، والصوت، والتطبيقات.

ومع أن تطبيق OnePlus Switch ونظراءه لا يختلفون عن بعضهم كثيرًا، إلا أن بعضها يوفر مزايا خاصة، مثل خدمة النقل من جوجل، التي تسمح حتى بنقل التطبيقات مع بياناتها (إن كان التطبيق يدعم ذلك)، إضافة إلى إعدادات الجهاز.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق OnePlus Switch لا يزال، وفقًا لشركة “ون بلس”، تجريبيًا، ويُتوقع أن يتم إطلاق النسخة المستقرة منه منتصف شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

وإلى ذلك الحين، يمكن تنزيل النسخة الحالية من متجر جوجل بلاي أو يدويًا من خلال الرابط.

ألك تجربة سابقة مع تطبيقات نقل البيانات من هاتف إلى آخر؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: [ملف APK]: “ون بلس” تطلق تطبيقا جديدا لنقل البيانات من أي هاتف إلى أجهزتها



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك