مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مصابيح ذكية جديدة في شوارع بريطانيا لإنتاج الكهرباء من فضلات الكلاب

مصابيح ذكية جديدة في شوارع بريطانيا لإنتاج الكهرباء من فضلات الكلاب

 نشر موقع Daily Mail البريطانى خبر تطوير بريطانيا مصابيح جديدة تعمل على إنتاج الكهرباء من فضلات الكلاب ، حيث تكثر عادة التنزه مع الكلاب في الشوارع ويمكن للمشاة إيداع براز كلابهم في صندوق خاص يشبه بالغسالة ومعلق على هذه المصابيح ما سيساعد في إنارة الشوارع.
وحسب موقع Daily Mail البريطاني دائما فإن فضلات الكلاب يتم تفتيتها لتوليد الكهرباء وأيضا أسمدة للمزارعين ، حيث ذكر الموقع أن عشرة أكياس من هذه الفضلات سيساعد في إنارة الطريق بالكامل لمدة ساعتين.
وكان Bryan Harber صاحب فكرة هذا المصابيح قد ذكر أن المصابيح ستقوم بإظهار للناس أن لفضلات الكلاب قيمة كبيرة وهو ما سيجعل الناس تسلمها ووضعها فى وعاء لإنتاج شىء مفيد في الحياة ، وأضاف أن على أصحاب الكلاب وضع كيس من الفضلات في جهاز صغير يعلق على عمود المصباح والضغط على المقبض لتسخينها وخلطها ومن ثم إنتاج الميثان الحيوي لإنتاج الكهرباء وتشغيل المصباح.
--------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك