مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الفشل يهدد مشروع مايكروسوفت وأمازون بشأن مساعداتهما الرقمية

الفشل يهدد مشروع مايكروسوفت وأمازون بشأن مساعداتهما الرقمية

بعد أن تداولت أخبار حول شركتي مايكروسوفت وأمازون، في شهر أغسطس السابق 2017، بشأن وجود مشروع مشترك بين الشركتين، فيما يتعلق بدمج خدمات المساعد الرقمي الذكي، كورتانا بالنسبة لشركة مايكروسوفت ، وأليكسا، التابع لأمازون، لكي يعملان معًا بطريقة مفيدة لكليهما.

 

 

ولم توضح أي من الشركتين، السبب وراء هذا العمل، وتكتموا عليه، اذ قام موقع Thurrott بنشر ان شركتي مايكروسوفت وأمازون، لم يفيا بوعودهما حتى الأن، وأن مشروعهما مهدد بالفشل.

 

 

وأوضح التقرير، أن سبب تهديد فشل المساعدين الرقميين، هو عدم وجود أي تكامل بين المساعدات الرقمية الذكية، حيث ان كورتانا لا تتعرف على أليكسا، وأليكسا لا تتعرف علي كورتانا، وعند طلب الشركتين بتوضيحات بخصوص هذا الأمر، لم يُفسرا أي شيء، وكان ردهما ان معظم التفاصيل، ستظهر في وقت لاحق.

 

مايكروسوفت وأمازون

 

ومن المنتظر ان تظهر تفاصيل، يخص هذا التعاون، خلال فعاليات معرض CES المقرر إقامته اعتبارًا من يوم 9 من شهر يناير الحالي، ولكن لا يوجد أي تأكيد نحو هذا حتى الأن.

 

 

والجدير بالذكر، انه قد تعاونت شركتي مايكروسوفت وأمازون في وقت سابق، وشكلا فريق عمل يقوم بتطوير واجهة برمجية تساعد على الربط بين المساعدات الرقمية، اذ يمكن من خلال ويندوز 10، طلب فتح مستند أوفيس من المساعد أليكسا ليقوم بتوجيه الطلب الي المساعد كورتانا، ويمكن أيضاً استخدام إحدى مهارات أليكسا بكل سهولة، مثل معرفة حالة الطرق، ثم طلب سيارة أجرة بناءً على هذه الحالة.

The post الفشل يهدد مشروع مايكروسوفت وأمازون بشأن مساعداتهما الرقمية appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك