مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

قريبًا سيكون على الجميع استخدام التصميم الجديد لتقويم جوجل

قريبًا سيكون على الجميع استخدام التصميم الجديد لتقويم جوجل

هذا الموضوع قريبًا سيكون على الجميع استخدام التصميم الجديد لتقويم جوجل ظهر على التقنية بلا حدود.

إذا كنت تجنبت التحديث المرئي الذي قدمته جوجل مؤخرًا إلى إصدار الويب من التقويم فسيكون عليك التحديث في أقرب فرصة؛ حيث أنه بدءًا من 8 يناير سيتم تحويل مستخدمي حزمة G Suite ونطاقات جوجل تلقائيًا إلى التصميم الجديد. ولن يتم إجبار أي شخص اختار عدم التحديث يدويًا استخدام التقويم الجديد حتى الخامس من فبراير؛ ولكن سيحصل جميع المستخدمين على التحديث في 28 فبراير.

Google Calendar

نسخة الويب الجديدة من تقويم جوجل تبدو أكثر مثل نسخة الهاتف، مع وجود ألوان مماثلة وواجهة ذات تخصيص ذاتي اعتمادًا على حجم نافذة المتصفح الخاص بك. وهناك قائمة جديدة يتم سحبها لأسفل تسمح لك بتغيير المنظور ما بين اليوم، الأسبوع، الشهر، العام وجدول المواعيد. يمكنك إضافة نصوص وروابط في مدخلات التقويم، ويمكن أيضًا تخصيص النصوص وعمل قوائم مُنقطة. بالإضافة لذلك فالعاملين بالشركات سيرون المزيد من التفاصيل في قاعات المؤتمرات إذا قام المشرفون بإضافة المعلومات.

المصدر

هذا الموضوع قريبًا سيكون على الجميع استخدام التصميم الجديد لتقويم جوجل ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك