مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

براءة اختراع تكشف عن هاتف قابل للطي من مايكروسوفت

براءة اختراع تكشف عن هاتف قابل للطي من مايكروسوفت

براءة اختراع تكشف عن هاتف قابل للطي من مايكروسوفت
يشير الكثير من الخبراء والمهتمين بصناعة الهواتف الذكية إلى أن الهواتف المجهزة بالشاشات القابلة هي الثورة القادمة في هذا المجال وستشكل مستقبل الهواتف الذكية، وبعد أن سمعنا الكثير من التقارير تتحدث عن سعي شركات كـ سامسونغ وهواوي إلى إطلاق مثل هذه الهواتف في 2018، فإن مايكروسوفت بدورها لديها نفس الطموح.
قد تكون هواتف مايكروسوفت أقل نجاحا بكثير من نظرائها في الأسواء العالمية، إلا أن ذلك لا يعني بأي حال من الأحوال أن الشركة الأمريكية قد استسلمت لهذا الواقع، وهو ما تكشفه براءة اختراع لمايكروسوفت انتشرت قبل أيام على شبكة الإنترت وتشير إلى أن الشركة تطور هواتف ذكية بشاشات قابلة للطي.

براءة الاختراع التي كشف عنها النقاب توضح آلية فتح وغلق الشاشة وشكل الهاتف في الحالتين.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك