مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

واتساب يطلق ميزة طال انتظارها ومهمة جدا عن طريق الخطأ و يحذفها بسرعة !

واتساب يطلق ميزة طال انتظارها ومهمة جدا عن طريق الخطأ و يحذفها بسرعة !

 تطبيق الواتساب يعتبر واحد من بين أفضل تطبيقات التراسل الفوري حيث شهد إقبالا كبيرا على مر الأعوام إلى أن أصبح التطبيق الأكثر شعبية ، وبسبب التنافس الموجود مؤخرا بينه وبين نفس التطبيقات في مجاله  تقوم شركة الفيسبوك المالكة له بإضافة بعض المميزات من وقت لآخر ، حيث لا يكاد يمر شهر حتى تظهرميزة جديدة ل ومازالت الوضع مستمر على هذا الحال.

 ويبدو أن تطبيق الواتساب محمد رجب بصدد الإستعداد لإطلاق ميزة جديدة مثيرة جدا ، حيث بالإعتماد على بعض التقارير قامت الشركة بطرح ميزة جديدة عن طريق الخطأ في نسخة beta التجريبية لنظام التشعيل الويندوز فون 2.17.344 وسرعان ما قامت بإزالتها بعد ذلك على الفور.
وقد حملت الميزة الجديدة  إسم "Reply in Private" كما يظهر في الصورة وتساعد المستخدمين عند الدردشة في المجموعات من الرد على  أي عضو على الخاصبينك وبينه وبدون الخروج من  المجموعة ، وهذه الميزة كما يظهر لا تزال في مرحلة التطوير وهو السبب وراء إزالتها  بسرعة ، ومن المنتظر أن نراها عن قريب.
-----------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك