مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أبل تستبدل البطاريات المتضررة بعد فضيحة بطء هواتف آيفون

أبل تستبدل البطاريات المتضررة بعد فضيحة بطء هواتف آيفون

فولت

فى وقت سابق من هذا الأسبوع، أرسلت شركة أبل رسالة لعملائها، تعتذر فيها عن تقليل سرعة هواتف آيفون القديمة، وقالت إنها ستتيح لهم استبدال بطاريات الهواتف المتضررة بأسعار رخيصة، حيث خفضت التكلفة من 79 دولارًا إلى 29 دولارًا، فيما تقول أبل إنه بإمكان العملاء الآن استبدال بطارياتهم بسعر منخفض.

 استبدال بطارية آيفون

ووفقًا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فقالت شركة أبل فى البداية إن البطاريات ستكون متاحة فى أواخر يناير، إلا أنها قامت بتحديث هذا الاعتذار وأوضحت أن البطاريات متاحة الآن، وقالت الشركة فى بيان جديد لها: “نحن نتوقع أن نحتاج إلى مزيد من الوقت لتكون البطاريات جاهزة، ولكننا سعداء لتقديمها لعملائنا بأسعار أقل على الفور”، موضحة أن العرض يبدأ من الآن فى كل دول العالم وينتهى فى ديسمبر 2018.

ايفون

ايفون

وأوضحت شركة أبل أن الإمدادات الأولية لبعض بطاريات الاستبدال قد تكون محدودة، وأن التفاصيل ستقدم قريبًا على موقع Apple.com، وكانت شركة أبل قد اعترفت بأنها كانت تبطء نماذج آيفون القديمة لتعويض شيخوخة البطاريات.

لذلك فيمكن لأصحاب هواتف iPhone 6 أو iPhone 6 Plus أو iPhone 6s أو iPhone 6s Plus أو iPhone SE أو iPhone 7 أو iPhone 7 Plus الذين يرغبون فى استعادة الأداء مرة آخرى تغيير بطارية هواتفهم الآن بسعر 29 دولارًا.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك