مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل التطبيقات للمحافظة على سلامتك وتنبيه من حولك للأندرويد والأيفون

أفضل التطبيقات للمحافظة على سلامتك وتنبيه من حولك للأندرويد والأيفون

يوجد الآن الكثير من التطبيقات التي تساعدك في الحفاظ على نفسك وحمايتها من أي خطر يمكن أن تتعرض له سواء أثناء تجولك في الليل، أو سفرك في أي مكان في العالم.

الآن ونظراً لكون الأوضاع الأمنية غير مستقرة، أصبح من الصعب عليك أن تسير في منطقة مظلمة من الليل؛ لذا إذا كنت تريد أن تتمتع بقدر عالي من الأمان في كل رحلاتك ليلاً، فإذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من البقاء في أمان أثناء الليل فخلال المقال سنتعرف على أفضل التطبيقات لإبقائك في أمان خلال الليل لأجهزة الأندرويد والأيفون.

أفضل التطبيقات لإبقائك بأمان للأندرويد والأيفون

  • تطبيق Companion

Companion من أشهر تطبيقات الأمان الموجودة على متجر قوقل بلاي، يقوم هذا التطبيق باستخدام رقم هاتفك من أجل إعلام جهات الاتصال الخاصة بك بأي خطر أو شيء تتعرض له، وكل هذا من خلال خريطة حية تكون قد قمت بإعدادها ومشاركتها مع جهات الاتصال هذه من قبل.

من أهم مميزات التطبيق أنه مجاني، كما أنه يعطيك الكثير من خيارات إخطار الأصدقاء الذين لا تحتاج حتى أن يكون التطبيق نفسه مثبتاً لديهم على الهاتف، في أي وقت تشعر فيه بالتوتر أو أنك تتعرض لخطرٍ ما كل ما عليك فعله هو استخدام التطبيق للاتصال مباشرة مع الأصدقاء أو حتى الشرطة في لحظتها.

عندما تواجه أي خطر يقوم Companion بإرسال رابط خريطة يوضح موقعك بالضبط في رسالة لأصدقائك ليتمكنوا من معرفة مكانك، من إمكانيات التطبيق الإضافية أيضًا أنه يساعدك في إرسال إشعارات لأصدقائك في حال قررت الذهاب في رحلة مفاجأة أو الخروج من المنزل حتى لا يشعرون بالقلق عليك.

تطبيق Companion متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Circle of 6

Circle of 6 من أهم تطبيقات الأمان واُعتبر من أهم التطبيقات التي تساعد في التغلب على الاعتداءات، والذي تم إصداره وبرمجته على يد مجموعة من أمهر المطورين العاملين في مؤسسة تحديات التكنولوجيا ومؤسسة أفون للنساء، وقد استطاع الكثير من الأشخاص بفضل هذا التطبيق أن يجدوا خط دفاع جديد ضد العنف الذي يمكن أن يتعرضوا لها.

يعتبر تطبيق Circle of 6 من أشهر التطبيقات الخاصة بالسلامة وأسرعها في التحميل والتثبيت وهذا بناءً على رأي الكثير من المستخدمين، يعمل التطبيق عن طريق السماح لك باختيار ما يصل إلى ستة أصدقاء موثوقين بالنسبة إليك، ويرسل الإخطارات إليهم عندما تكون في وضع سيء، من أهم مميزات التطبيق أنه يمكنك من التواصل مع الأصدقاء وإرسال إخطارات لهم بموقعك وحالتك على مدار الأربعة وعشرين ساعة كما يمدك من خلال خدمة الخط الساخن بالكثير من المعلومات المتعلقة بالسلامة.

تطبيق Circle of 6 متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Circle of 6 متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق Send Help

كلمتان فقط يصلحان للتعبير عن هذا التطبيق ووصفه وهو كونه مباشر وبسيط، كل ما تحتاج إليه لاستخدام هذا التطبيق رسالة تنبيه تقوم بإعدادها مسبقاً وبمقدورك إلحاق الكثير من أنواع التنبيهات المختلفة التي تريد إرسالها إلى أصدقائك سواء من خلال رسائل الهاتف القصيرة، رسائل فيسبوك، رسائل بريد إلكتروني، أو حتى من خلال الدردشة في تويتر، وفي حال كنت تريد إلى المساعدة أو واقعاً في خطرٍ ما كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الأحمر الكبير الخاص بالمساعدة والمعروف باسم زر الذعر، وسيقوم التطبيق بإرسال رسالتك وموقعك على الخريطة إلى جهات أصدقائك والأشخاص الذين قمت باختيارهم حتى يعرفون أنك في خطر ويقومون بمساعدتك بشكل فوري.

ولكن إذا كنت تنوي استخدام هذا التطبيق حقاً من أجل حمايتك من الأخطار فعليك أن تدرك أنه لا يمكنك أن تضغط على زر المساعدة في حال لم تكن في خطر حقيقي، فبمجرد ضغطك عليه ستصل الرسالة إلى مئات المتابعين الخاصين بك على مواقع التواصل الاجتماعي وجميع جهات اتصالك المسجلة على الهاتف.

تطبيق Send Help متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق bsafe

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون المشي بمفردهم ولكنك في الوقت نفسه تريد أن تشعر بالأمان والاطمئنان فيمكنك الحصول على كل هذا فقط من خلال  تحميل تطبيق bsafe المتواجد بشكل مجاني على متجر قوقل بلاي.

هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الإمكانيات والميزات التي تساهم في الحفاظ على سلامتك الشخصية وبالأخص عندما تتجول وحدك، فقط من خلال عمل شبكة خاصة بك وبأصدقائك من خلال التطبيق، وسيتولى التطبيق مهمة إرسال الإشعارات بينك وبين أصدقائك بموقع كل شخص منكم عندما يذهب إلى وجهة معينة، وفي حال لم يصل أحدكم إلى وجهة معينة في الوقت المحدد يقوم التطبيق بإرسال إشعارات إلى جميع الأصدقاء على الشبكة.

التطبيق يمكنه العمل من خلال ربطه بصفحة الفيسبوك الخاصة بالمستخدم، أو جهات الاتصال الخاصة به الموجودة على الهاتف.

تطبيق bsafe متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق bsafe متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

The post أفضل التطبيقات للمحافظة على سلامتك وتنبيه من حولك للأندرويد والأيفون appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك