مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمازون تبتكر "درون" ذاتية التدمير!

أمازون تبتكر "درون" ذاتية التدمير!

أمازون تبتكر "درون" ذاتية التدمير!
تبحث شركة أمازون دائما على تطوير آليات عملها في مجال التجارة الإلكترونية وعلى خصوص في مجال توصيل الطلبات الخاصة بالمستخدمين، ولهذا الغرض أطلقت مشروع التوصيل عبر الطائرات من دون طيار، لكن أمازون ذهبت في هذا المشروع إلى أبعد مدى.

ولا شك أن الاعتماد على تقنية الدرون هو أمر رائع، لكن الجانب الأمني يظل كذلك هو الأولوية بالنسبة لأمازون، حيث كشفت وسائل الإعلام أن رائدة التجارة الإلكترونية على مستوى العالم قدمت براءة اختراع بداية شهر ديسمبر من العام الماضي، وترتكز هذه البراءة على التدمير الذاتي للطائرة من دون طيار.
ورغم أن آلية عمل هذا النموذج الجديد غير واضحة بشكل كامل، إلا أن المبدأ يقوم على التدمير الذاتي للطائر من دون طيار في حالة وقوع طارئ ما وهي في الأجواء، خصوصا أن سقوط درون بشكل كامل قد يتسبب في كارثة، ويبدو أن تفتيته إلى أجزاء صغيرة قد يقي من هذه الكارثة وهو الأمر الذي تصبو إلى أمازون.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك