مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الآن يمكنك استخدام تطبيقات أندرويد متعددة عبر جهاز اللاب توب

الآن يمكنك استخدام تطبيقات أندرويد متعددة عبر جهاز اللاب توب

فولت

كشف تقرير جديد أن النسخة التجريبية من نظام Chrome OS 64 بأجهزة لاب توب كروم بوك، وفرت ميزة مهام اندرويد المتوازية والتى تسمح لتطبيقات أندرويد بالعمل بشكل كامل مهما كان ما يفعله المستخدم، حيث يمكن الآن لمستخدمى نظام التشغيل مشاهدة فيديوهات خلال تصفح الويب بكل سهولة.

تطبيقات أندرويد على  Chrome OS 64

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فعلى الرغم من أن تشغيل تطبيقات أندرويد على أجهزة Chromebook لا يعد أمرا جديدا تماما، إلا أنه حتى الوقت الحالى، كانت أغلب تطبيقات اندرويد تتوقف عن العمل بشكل مؤقت عند التحول عنها لتطبيقات أخرى، وهو ما يمكن اعتباره مقبولا فى حالة الهواتف الذكية، لكنه أمرا غير مقبول فى حالة أجهزة الكمبيوتر ذات الواجهات متعددة النوافذ.

نظام كروم OSنظام كروم OS

وحتى الآن فإن هذه الميزة لا تزال تجريبية، دون أى تأكيدات أن ميزة “المهام المتوازية” فى أندرويد ستصل إلى النسخة المستقرة من نظام التشغيل Chrome OS 64 المستقر، لكن الأمر المؤكد هو أن جوجل لن تهمل هذا الأمر، حيث يعتبر خطوة رئيسية لدمج أندرويد بشكل كامل مع نظام التشغيل Chrome OS.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك