مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هواوي تحتل المركز الثالث عالميًا بمبيعات الهواتف الذكية

هواوي تحتل المركز الثالث عالميًا بمبيعات الهواتف الذكية

هواوي تتمكن من شحن 153 مليون جهاز خلال العالم الحالي وتحتل المركز الثالث في قائمة أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم.

لا يبدو أن مسؤولي شركة هواوي الصينية كانوا يمزحون عندما أعلنوا سابقًا نيتهم التربع على عرش صناعة الهواتف الذكية عالميًا، حيث سجلت الشركة خلال السنوات السابقة نموًا ثابتًا مع تزايد سنوي في حصة مبيعاتها.

ومع اقتراب العام الحالي من نهايته صرحت هواوي على لسان نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي Ken Hu أنه يتوقع ارتفاع الإيرادات السنوية لعام 2017 بنسبة 15 في المئة لتصل إلى حوالي 92.2 مليار دولار.

كما أشار إلى تمكن هواوي من شحن 153 مليون جهاز في هذا العام، مما جعلها تحصل على المركز الثالث في قائمة أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم، مع وضعها نصب عينيها هدف الوصول إلى المركز الأول بحلول عام 2021.

وفي الوقت نفسه، حذرت الشركة من تباطؤ نمو إيراداتها منذ عام 2013، حيث تشكل هذه الأرقام أدنى معدل نمو تشهده هواوي خلال السنوات الأربعة الأخيرة.

وبالرغم من أن استراتيجيتها القائمة على بيع الهواتف ذات المواصفات العالية بتكلفة متواضعة قد ساعدها على الصمود والمنافسة، إلا أنها تحتاج من أجل زيادة حصتها إلى بناء حصتها السوقية في الأسواق الغربية.

ومن المتوقع أن تعرض الشركة سلسلة هواتف Mate 10 خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018، وأن تعمل لاحقًا على اتاحة هواتفها من خلال شركات خدمات المحمول الأمريكية مثل AT&T و Verizon.

المصدر

المصدر: هواوي تحتل المركز الثالث عالميًا بمبيعات الهواتف الذكية



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك