مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ال جي تنوي تغيير اسم سلسلة هواتف G هذا العام

ال جي تنوي تغيير اسم سلسلة هواتف G هذا العام

يبدو أن ال جي تفكر في اختيار اسم جديد لهواتفها القادمة، فقد أوضح تقرير من كوريا الجنوبية أن الشركة ستعيد تسمية سلسلة هواتف G واختيار اسم يساعدها في منافسة الشركات الأخرى مثل ابل وسامسونج بشكل أفضل.

 

ففي تصريح لموقع The Investor أوضح أحد المسؤولين في ال جي أن إعادة تسمية الهواتف الرائدة ليس أمراً جديداً في عالم الأجهزة الذكية، كما بين مسؤول آخر الخيارات التي تدرسها ال جي من أجل الاستقرار عليها :

 

” تحضر ال جي لاستراتيجية جديدة من أجل هواتف G خلال النصف الأول من العام، ويعتبر إضافة رقم لهذه الهواتف وتغيير الاسم نوعاً ما من بين الخيارات المطروحة.”

 

ومن الجدير بالذكر أن سلسلة هواتف G اشتهرت في عام 2012 عبر إطلاق هاتف Optimus G في شهر أيلول/سبتمبر من ذلك العام، وفيما بعد قررت الشركة التخلي عن كلمة Optimus وبقيت سلسلة الهواتف هذه تحمل اسم G.

 

ومن المتوقع أن تعلن ال جي عن هواتفها الرائدة خلال مؤتمر MWC الذي سيعقد في نهاية شهر شباط/فبراير القادم، ولذا لا يزال أمامنا بعض الوقت قبل أن نعرف بشكل دقيق الاسم الذي ستختاره الشركة الكورية.

The post ال جي تنوي تغيير اسم سلسلة هواتف G هذا العام appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك