مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة GE Lighting تدمج مساعد جوجل الصوتي وأليكسا في إضاءة منزلك

شركة GE Lighting تدمج مساعد جوجل الصوتي وأليكسا في إضاءة منزلك

هذا الموضوع شركة GE Lighting تدمج مساعد جوجل الصوتي وأليكسا في إضاءة منزلك ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة GE Lighting عن خططها لتقديم تركيبات جديدة لأسقف المنازل الذكية تدعم ميزة المساعد الصوتي، وهذا التحديث سيأتي لمجموعة C by GE التي تقدمها الشركة، والتي تشمل لمبات ومصابيح لاسلكية.

ge-lighting-smart-ceiling-light

وتخطط الشركة في 2018 بإضافة المزيد من خيارات التركيبات الثابتة، وسيتم تصميمات تركيبات الأسقف الذكية لتناسب الأسقف أو الجدران، وستدعم الاتصال اللاسلكي بالإضافة لدعم مساعد أمازون الصوتي “أليكسا”، مساعد جوجل الصوتي ومنصة آبل HomeKit. وهذا يعني أنك ستتمكن من تعديل الإضاءة من خلال الأوامر الصوتية بدون الحاجة لوجود مكبر صوت منفصل مثل Echo أو Google Home في الغرفة.

ge-lighting-smart-wall-switch

أما إذا كنت لا ترغب في تغيير تركيبات إضاءتك الحالية فسيكون هناك مفتاح كهربائي ذكي جديد للجدار، والذي سيحتوي على أزرار للتحكم التقليدي ولكن سيسمح أيضًا بتعديل الإضاءة حسب الرغبة من خلال الأوامر الصوتية، أيضًا سيكون هناك دعم مدمج لمساعد أمازون الصوتي “أليكسا” ومساعد جوجل الصوتي.

وقد قامت GE Lighting بتصميم المفتاح الكهربائي الذكي ليستمر عمل الاتصال اللاسلكي حتى في حال تم إغلاق الزر يدويًا، وهذا الأمر يعالج إحدى الشكاوى الشائعة بين الذين يقومون بتغيير المصابيح العادية إلى بدائلها اللاسلكية، حيث كان يجب أن تظل المفاتيح التقليدية قيد التشغيل من أجل أن تعمل المصابيح من التطبيق.

وستحتوي التجهيزات الجديدة أيضًا على مجموعة متنوعة من المستشعرات الإضافية والتي تشمل مستشعرات التشغيل والرطوبة ودرجة الحرارة؛ وتوضح الشركة إنها تخطط لتقديم المزيد من أجهزة الاستشعار إلى مجموعة C by GE في وقت لاحق، بغرض رصد متى يتم استخدام الغرف. فعلى سبيل المثال قد ترغب في إيقاف الأضواء تلقائيًا عندما لا يكون أحد موجود بالغرفة لتوفير الطاقة، مع عودة الإضاءة تلقائيًا إذا دخل شخص الغرفة.

أيضًا فأن مصابيح Sol من مجموعة C by GE ستحصل على تحديث، مع دعم خدمة Spotify وSiriusXM. كما أنها ستُضيف نظام أمازون ESP، الذي يسمح فقط لأقرب جهاز مدعوم بالمساعد الصوتي أليكسا بالرد على صوتك، حتى إذا كان هناك مكبرات صوت ذكية متعددة ضمن نطاق الاستماع؛ وبهذه الطريقة يتم تنفيذ المهام فقط على جهاز واحد بدلًا من أي جهاز يمكنه سماعك.

أيضًا فأن مصابيح C by GE ستكون متوافقة مع منصة آبل HomeKit في الربع الأول من 2018، وستُضيف لمبات C-Life وC-Sleep وC-Reach bridge التي تم الإعلان عنها مؤخرًا التحكم من خلال “سيري” من أجهزة آيفون أو آيباد إلى دعم مساعد أمازون أليكسا ومساعد جوجل الصوتي. وتوضح الشركة إنها تخطط لجعل مجموعتها الكاملة من المنتجات متوافقة مع تقنيات المنازل الذكية الثلاث.

المصدر

هذا الموضوع شركة GE Lighting تدمج مساعد جوجل الصوتي وأليكسا في إضاءة منزلك ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك