مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة HTC ستُقلّص عدد الهواتف الذكية التي ستُطلقها في 2018

شركة HTC ستُقلّص عدد الهواتف الذكية التي ستُطلقها في 2018

HTC U11+

إذن كنا سنختزل العام 2017 بالنسبة لشركة HTC في كلمة أو كلمتين، فسنكتفي بقول أن العام “لم يكن جيداً” للشركة على الإطلاق، حيث استمر تراجعها التجاري، و لم تنجح في تحقيق انتعاشة في المبيعات رغم مختلف المحاولات و الجهود مع الهواتف الذكية التي أطلقتها الشركة على مدار العام، بالإضافة إلى الصفقة التي تضمنت بيع فريق لتصميم الهواتف الذكية إلى شركة Google مع التراخيص المُتعلقة بذلك. HTC أعلنت عن خسائر مالية متواصلة.

من المتوقع أن تقوم الشركة في العام القادم بتركيز جهودها على البحث و التطوير بالإضافة إلى التسويق لهاتفها الجديد الذي قد يحمل الاسم HTC U12، و تُشير بعض المصادر إلى أن هذا الهاتف قد يحمل معه شاشة بدقة 4K و معالج Snapdragon 845 و كاميرا مزدوجة.

من جهة أخرى، من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق نسخة جديدة من الهاتف HTC U11+ في شهر يناير من العام الجديد.

The post شركة HTC ستُقلّص عدد الهواتف الذكية التي ستُطلقها في 2018 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك