مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن

LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن

iPhone X TrueDepth Face ID

حتى قبل أن تقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف iPhone X، أشارت العديد من التقارير إلى أن شركة آبل تستورد الشاشات المستخدمة في هذا الهاتف من سامسونج و LG. وكما تعلمون على الأرجح، شركة سامسونج لديها مكانة قوية في سوق شاشات OLED، لذلك فقد كان من المنطقي أن تستورد شركة آبل غالبية الشاشات المستخدمة في هواتف iPhone X من شركة سامسونج وإستيراد الوحدات المتبقية من شركة LG. ومع ذلك، فقد أكدت شركة LG الآن أنها لم تزود شركة آبل بأي شاشة للهاتف iPhone X في العام 2017.

هذا يعني أن شركة آبل تعتمد تماما على شركة سامسونج للتزود بالشاشات التي تستخدمها حاليا في هواتف iPhone X. وفي الوقت نفسه، شركة LG لا تزال مترددة بشأن تزويد شركة آبل بشاشات OLED في المستقبل. وقد أكدت شركة LG Display، وهي الشركة الفرعية التابعة للشركة الأم LG والمسؤولة عن تصنيع الشاشات في ملف تنظيمي بأنها لم تقرر أي شيء بعد حول توريد شاشات OLED لهواتف iPhone X في المستقبل.

قامت شركة LG ببعض التحركات لمنافسة شركة سامسونج في هذا السوق. وقد تلقت الشركة مؤخرًا موافقة من الحكومة الكورية الجنوبية لإنشاء منشأة تصنيع جديدة بقيمة 4.5 مليار دولار أمريكي بمدينة Guangzhou الصينية لتصنيع شاشات OLED.

ومع ذلك، اللحاق بشركة سامسونج في هذا السوق لن يكون سهلا، فهذه الأخيرة تستحوذ حاليا على 97 في المئة من سوق شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة في العالم، وهي تقوم أيضا بتحركات إضافية لتعزيز موقفها في هذا السوق المربح.

 

The post LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك