مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

LG وسامسونج يؤكدان عدم إبطاء أجهزتهم القديمة

LG وسامسونج يؤكدان عدم إبطاء أجهزتهم القديمة

هذا الموضوع LG وسامسونج يؤكدان عدم إبطاء أجهزتهم القديمة ظهر على التقنية بلا حدود.

أقرت آبل أنها قامت بإبطاء هواتف آيفون القديمة عن عمد، مع خطط للاستمرار في هذا الأمر. ولم يتم تقبل هذا الأمر على الأنترنت، وقامت الشركات الكبرى بتوضيح أنها لا تقوم بمثل هذه الممارسات. وبعد أن قامت شركتي HTC وموتورولا بالإعلان عن هذا الأمر منذ عدة أيام، قامت LG وسامسونج في اللحاق بهم للتأكيد أنهم لا يتلاعبون بأداء الأجهزة القديمة.

LG and Samsung

وأوضح المتحدث باسم LG أنهم لن يقوموا بفعل هذا الأمر أبدًا، مُضيفًا أن الشركة تهتم لرأي عملائها.

وصرحت سامسونج أن الاهتمام بجودة المنتج كان دائمًا في قائمة اهتماماتها، وأوضح المتحدث باسم الشركة أن بطارية الهاتف تخضع للعديد من معايير السلامة والتي تشمل لوغاريتمات للنظام. ولا يتم تخفيض أداء المعالج من خلال تحديثات النظام للإبقاء على البطارية تدوم لمدة أطول.

المصدر

هذا الموضوع LG وسامسونج يؤكدان عدم إبطاء أجهزتهم القديمة ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك