مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كوداك تكشف عن طابعة الصور الفورية Mini 2 بدعم NFC والبلوتوث ‎#CES2018

كوداك تكشف عن طابعة الصور الفورية Mini 2 بدعم NFC والبلوتوث ‎#CES2018

هذا الموضوع كوداك تكشف عن طابعة الصور الفورية Mini 2 بدعم NFC والبلوتوث ‎#CES2018 ظهر على التقنية بلا حدود.

كشف كوداك عن طابعة الصور الفورية الجديدة  Mini 2 والتي تأتي بدعم تقنية NFC و البلوتوث لتوفر السهولة والسرعة في الإقتران بهواتف أندرويد ومن ثم سهولة عملية طباعة الصور المأخوذة على الهاتف.

وتقول الشركة أن مستخدمي الطابعة سيتوجب عليهم تثبيت التطبيق الخاص بالطابعة Kodak Mini Shot على الهاتف ومن ثم سوف يتمكن من أختيار الصور التي يرغب في طباعتها سواء من على الهاتف أو من حسابات المستخدم على الشبكات الإجتماعية او الخدمات السحابية وغيرها من مصادر الصور المتعددة، كذلك سيتمكن من طباعة لقطة من من أي فيديو وستخرج الصور من الطابعة في حجم بطاقة الائتمان.

الإصدارة الجديدة من الطابعة سوف تأتي في حجم أصغر من الأصدارة الأصلية والميزة الأهم أنها ستأتي بسعر مناسب 99$ تقريباً وبالفعل متاحة الآن بهذا السعر على أمازون وعدد من المتاجر الأخرى.

والطابعة نفسها لا تعتبرها الشركة بديلاً عن طابعات الصور التقليدية لكنها تعد بديلاً رائعاً للمستخدمين الذين يفضلون الاحتفاظ بالصور واللحظات الهامة وبحجم صغير يناسب المحفظة على سبيل المثال،

وعلى الرغم من ان الطابعة ليست مضادة للمياة لكن الصور ستكون مضادة للماء وأوراق الطباعة تأتي من الشركة نفسها حيث تقول أنها مصممة بحيث تعيش أطول وقت ممكن محتفظة بجودة الألوان وبجانب الأورق فإن الحبر المستخدم في الطباعة يأتي أيضاً من الشركة وعملية أستبدال قطع الغيار مثل الحبر والأوراق تقول الشركة أنها في سهلة وبدون أي تعقيدات للمستخدم وتأتي بالكامل في باقة واحدة.

طابعة Mini 2 متوفرة باللونين الأبيض والأسود ومتاحة للشراء على أمازون بسعر 99 دولار.

المصدر

 

هذا الموضوع كوداك تكشف عن طابعة الصور الفورية Mini 2 بدعم NFC والبلوتوث ‎#CES2018 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك